خاص| تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار فاروق سلامة.. ليست تسممًا دمويًا"رمضان" ينشر صورة مع نجله من كواليس كليب "كورونا فيروس".. فهل سيظهر معه؟"لمصلحة مين اللي عم بيصير".. إليسا تعلق على مظاهرات لبنانصورة| متابعة تسخر من لون محمد رمضان.. والأخير يرد عليها"ثورة حق".. مايا دياب تعلق على مظاهرات للبنانبعد إجرائه عملية جراحية.. رامز أمير لمتابعيه: "اطمنوا أنا أحسن كتير"المطرب أمير يوسف يعلن إصابته بـ"كورونا"الفن في أسبوع| وفاة "سامبو" وزواج شقيقة محمد رمضان وعمليتان لهنيدي وأشرف زكي"عزل أسوان" يشهد ثاني حالة ولادة طفل لأم مصابة بكورونا | صوربعد تكرار الحوادث.. مختار يكلف بإنشاء مطب أمام صيدلية البسطويسي بالمنصورةرئيسة مدينة سفاجا: قريبا طرح منتجات الصوب الزراعية وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة| صورمحافظ الغربية يتفقد منافذ بيع الكمامات بالسنطة وزفتى ويأمر بسحب 15 رخصة سيارة| صوراستمرار عمل اللجنة المشكلة للمرور اليومي على مستشفى سفاجا لمتابعة مصابي كورونا| صورخبير أمن المعلومات: استخدام المصريين لتطبيقات الألعاب زاد 75% الفترة الأخيرةأكرم القصاص: إشراف الدولة على المشروعات الصغيرة يشجع أصحاب المدخرات على الاستثماررئيس المقاولين العرب: تطوير ميدان التحرير لم يكن سهلا والتكلفة 100 مليون جنيهمدير الكلية البحرية الأسبق: نقلة نوعية حدثت بالأسطول البحرى المصرى خلال الـ6 سنوات الأخيرةمستشار المنظمة الليبية للأمن القومى: حل الأزمات يخرج دائمًا من القاهرةمدير مستشفى صدر العباسية السابق يحذر من استخدام الشيشة بالمقاهى بسبب كوروناحسام حداد يكشف تفاصيل إصابته بكورونا.. ويؤكد: "عزلت نفسى فى البيت"

مدينة زويل تعرض أول صورة لجهاز التنفس الجديد.. فيديو

   -  
ارشيفية

قال الدكتور شريف صدقي المدير التنفيذي لمدينة زويل، إن طبيعة مدينة زويل هي التعلم من أجل المواطنة بمعنى أن الطالب والدكتور بمدينة زويل ينظرون إلى مشكلات المجتمع ويعمل على حلها.

وأضاف الدكتور شريف صدقي خلال حواره التليفزيوني في برنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع علي قناة "صدى البلد" الفضائية، أن جهاز التنفس الجديد سيتم تجميعه بسهولة باستخدام الموارد والمكونات المتاحة بالسوق المصري.

وتابع المدير التنفيذي لمدينة زويل، أن ستظهر فاعلية الجهاز في حالة وجود فترات انتظار طويلة لدخول العناية المركزة.

وعرض الدكتور شريف صدقي، صورة خاصة بجهاز التنفس الذي تقوم مدينة زويل بصناعتة في المراحل الاولي وشرح أن هذا الجهاز استخدامه أكثر من مرة بعد تغيير شيء بسيط به.

وأشار إلي أن، الجهاز يستخدم في قياس الضغط على الرئة والفصل الآلي عند ارتفاعه لدرجة خطرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة