رفض دعوى عدم دستورية اختصاص المحاكم الابتدائية في منازعات ضريبة الدمغةرفض دعوى بطلان قواعد تقدير مصاريف الدعوى في الحكم بقانون المرافعاتالسجن 3 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية بمدينة نصر"تلاتة بالليل وشوية".. قصيدة جديدة لـ مصباح قطبمبيض النحاس.. مهنة عرفها العرب منذ القدم هل لا تزال موجودة؟وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا "أون لاين" الخميس المقبلمحمد رمضان: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس"لا همه احتجاجات ولا كورونا.. جاك جلينهال يذهب لتناول عشاء رومانسي مع صديقتههكذا تدعم ليدى جاجا أصحاب البشرة السوداء.. اعرف التفاصيل كاملةبقلم رصاص وخط طفلة.. فريدة تتغزل فى ياسمين صبرى برسالة حب وقلوبفيديو.. أغنية "غريب الحب" لرامي صبري تريند "يوتيوب"كلنا خايفين من بكرة.. إليسا: اللبنانيون مرعبون من حدوث مجاعة في البلادمحمد رمضان يرد على التنمر من متابعيه: فخور بلونى ولون أبويا وأولادى4 أسباب وراء توقف وتأجيل فيلم رامز جلال "هيكل نظمى".. تعرف عليهافيديو.. شذى حسون تطرح أحدث أغانيها بعنوان "أخاف أحجى"شاهد .. محمد رمضان يعلم ابنه علي كيفية التعقيم من خلال كورونا ڤيروسنجل محمد رمضان يتعرض للتنمر5 أفلام جديدة تنتظر انتهاء حظر التجوال وافتتاح السينماتتفاصيل مطالب فايلر خلال جلسته مع الخطيبالمحترف المصري لكرة السلة في الدوري الأمريكي عبدالرحمن عابد: «أتمني اللعب باسم مصر في الأوليمبياد»

2100 خرقوا حظر التجوال في 10 أيام بالقليوبية

-  
شوارع خالية ومساجد ومحلات مغلقة التزاماً بقرار حظر التجول في السويس - صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية على 2100 متهمون بخرق حظر التجول خلال 10 ايام منذ تنفيذ قرار حظر حركة المواطنين في إطار الاجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كرونا المستجد من خلال الدوريات المتحركة والاكمنة الثانية التي شكلتها المديرية لمتابعة مدي التزام المواطنون بقرار حظر التجول من السابعة مساءا وحتي السادسة صباحا.

فيما فرضت الاجهزة التنفيذية غرامات مالية على 267 محلا خالفوا قرارات غلق المحلات في الفترة مابين الساعة الخامسة مساء وحتي السادسة مساء اخرهم اليوم 11 محلا بمركزي طوخ وكفرشكر خالف اصحابها قرارات الغلق الكلي للمحلات اليوم الجمعة.

كان مصدر امني بالقليوبية قد اكد أن نسبة كبيرة من مواطني المحافظة بشتي قري ومدن القليوبية ملتزمون تماما بإجراءات حظر حركة المواطنين منذ بدء لتنفيذ الأربعاء من الأسبوع الماضي وحتي الأن في إطار الإجراءات الإحترازية وقرارات مجلس الوزاراء لمنع تفشي فيروس كورونا حيث ان كافة حالات خرق الحظر التي تم ضبطها وتم عرضها على النيابة التي قررت إخلاء سبيل عدد كبير منهم وهو الأمر الذي يكشف عن وجود وعي كامل للمواطنين من ابناء المحافظة وإلتزامهم بالتعليمات.

فيما أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أنه من الملاحظ وجود التزام تام بقرارات الحظر في كافة مدن وقري المحافظة مشيرا أنه تم التنسيق الكامل مع مديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، لتطبيق القرار الحظر بحزم مع مراعاة الظروف الاستثنائية التي تضمنها القرار، والانتشار الموسع لمتابعة غلق المحال والمقاهي بشكل دورى في الأوقات المحددة، وتوقيع العقوبة على المخالفين.

وناشد محافظ القليوبية، أبناء المحافظة الالتزام بالقرار حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون من فرض الغرامة الفورية أو التعرض لعقوبة السجن التي نص عليها القرار، موضحا أن القيادة السياسية ما فرضت هذا القرار إلا لحماية المواطنين وكإجراء احترازي للحفاظ على حياتهم وحياة ذويهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة