لماذا زادت حالات الإصابة بكورونا وانخفضت الوفيات عن قبلاللواء محمد ابراهيم: إعلان القاهرة يمهد الطريق لتسوية سياسية شاملة بليبيافيديو.. وزارة البيئة تنشر لقطات لأسماك القرش فى البحر الأحمرأحمد مجدي: الإخراج هو المحرك الأكبر لي في حياتيبرفقة صديق الطفولة .. زينة في أحدث ظهور عبر إنستجرام .. شاهدخيره على الناس كلها.. إيهاب فهمي يدعم أشرف زكي في محنته الصحيةعلّمته ازاي يعقم غرفته.. محمد رمضان رفقة نجله من كواليس كليبه الجديد كورونا فيروسالتصوير تحت الماء.. سارة الشامي تكشف تفاصيل دورها في فيلم ماكوبعد ظهورها في حمام سباحة.. الجمهور يبحث عن نرمين الفقيرامي صبري يتخطى مليون مشاهدة بـ غريب الحبشوكولاتة سايحة جوه كيك لـ حسن شاكوش وعمر كمال تتخطى 7 ملايين مشاهدة خلال أسبوعمنع من الظهور وشماتة.. القصة الكاملة للخلاف بين شقيق ياسمين عبد العزيز و ريم الباروديسارة الشامي لصدي البلد: استخدم المعقمات وأقلل من الاختلاط لمواجهة كورونامحافظ أسيوط يعلن إجراء مناقصة عامة لتطوير ورفع كفاءة 23 مدرسةمحافظ أسوان يعلن توفير 100اسطونات الأوكسجين بأسعار رمزيةإزالة 604 حالة تعد على الأراضي قبل وبعد فترة الحظر بأسوانمبادرة شبابية لتوصيل احتياجات الأسر التي تخضع للعزل المنزلي بالمراغةتوزيع 162 حقيبة علاج لمرضى العزل المنزلى و809 للمخالطين بالدقهليةشون وصوامع سوهاج تستقبل 133 ألف طن قمح من المزارعينالنيابة تحقق مع عريس أقام حفل زفافه وخرق حظر التجوال بالإسماعيلية

"جريمة في الحظر".. صبي يقتل والده بسلاح أبيض بالعياط

-  
أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها للوقوف على ملابسات مقتل شخص على يد نجله بمركز العياط جنوب المحافظة.

تلقى مدير قطاع جنوب الجيزة إشارة من مشرف غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بقرية المساندة بدائرة مركز العياط.

شهود عيان أفادوا بأن فتى يدعى "ح" 16 سنة، اعتدى على والده "م.ع." بسلاح أبيض، فأرداه قتيلا في الحال.

أحد الجيران أشار إلى أن المجني عليه كان يعاني من أزمة نفسية، واعتاد ضرب نجله، وأن مشادة كلامية حادة وقعت في المنزل، انتهت بمقتل الأب.

مصدر بقسم شرطة العياط وثانٍ بمباحث الجيزة، أكدوا أن قوة من القسم انطلقت إلى محل الواقعة للوقوف على ملابساتها مؤكدين "لسه رايحين في الطريق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة