«الحكومة»: دعم المسابقات الإبداعية للشباب والشركات الناشئة لابتكار حلول تكنولوجية لمواجهة تداعيات «كورونا»«الاتصالات»: تدريب أكثر من 2000 شخص من ذوي القدرات الخاصة من 12 دولة إفريقيةوزير النقل يوجه قيادات «السوبر چيت» و«الجسر العربي للملاحة» لنقل الأردنيين العالقين بمصر | صورإلغاء اختبارات الدم بمطار القاهرة للقادمين من الخارج والاكتفاء بقياس الحرارةفي ذكرى رحيل الشاعر أحمد رامي.. ماذا قالت الصحف عن أغنية «يا قلب كان مالك»؟ | صورمدير برنامج مشروعك بالأقصر: تأجيل الاستحقاقات الائتمانية وترحيلها لمدة 6 أشهرمعهد الصحة بالإسكندرية :6 نصائح لغسل ملابس مريض كورونامحافظ المنيا: تخصيص سيارات لنقل النواقص من الأدوية للمستشفيات.. صورصحة الشرقية تعقد ورشة عمل قبل تحويل أحرار الزقازيق لمستشفى عزل لمصابى كورونامدخل آمن لمرضى الغسيل الكلوي بمستشفى "بلبيس" لمنع اختلاطهم بمصابي كوروناتحرير 25 محضر تموين وصحة وإشغال طريق خلال حملة بشوارع مدينة جرجا فى سوهاجتجديد حبس عاطل لحيازته 30 طربة حشيش بالإسكندريةمحافظ أسوان يوجه بتوفير 100 أسطوانة أوكسجين بأسعار رمزية للخاضعين للعزل المنزلىنقل جثمان متوفى بكورونا بسيارة نقل دون إجراءات وقائية فى قنا.. فيديومحافظ جنوب سيناء يكرم الطلاب المتميزين من أبناء المحافظة على مستوى الجمهوريةخاص| شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يدرسان تقديم برنامج غنائيفي ذكرى ميلاد عزيزة حلمي.. اشتهرت بدور الأم وفقدت ابنها الوحيدكارول سماحة: "تعلمت أن في السياسية ليس هناك عدو دائم"الخميس.. وائل كفوري يحيي حفلا بدون جمهور على "شاهد VIP"نسرين طافش بـ"الكمامة" في سهرة مع صديقاتها على البحر

قتل أبوه وقعد جنب الجثة".. تفاصيل جريمة "وقت الحظر" في العياط

-  
تعبيرية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة عن ملابسات مقتل عامل على يد نجله بمركز العياط، أمس الجمعة.

البداية تعود إلى تلقي مساعد مدير أمن الجيزة إشارة من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل بقرية المساندة بدائرة مركز العياط.

فور تلقيه البلاغ، وجه العميد محمد عطوية، مأمور قسم العياط، بسرعة انتقال قوة من القسم، تزامنا مع انتداب فريق من النيابة العامة والطب الشرعي لمناظرة الجثة.

في الوقت نفسه، انتقل فريق من ضباط مباحث فرقة العياط والبدرشين تحت إشراف العقيد محمد عبد الشكور، مفتش الفرقة.

فور وصوله، عمد الرائد مؤمن فرج، رئيس مباحث العياط، إلى فرض كردون أمني بمسرح الجريمة، ومنع حركة الدخول والخروج، موجها بفحص مداخل ومخارج المنزل وسماع أقوال شهود العيان.

وكشفت معاينة رئيس المباحث أن الجثة لمبيض محارة يدعى "م.ع.ا"، يرتدي ملابسه كاملة، وبها آقار 3 طعنات بمنطقة الصدر.

جهود البحث والتحري للنقيب باسم هنداوي معاون مباحث العياط، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه ونجله "ح"، 16 سنة، اتطورت إلى مشاجرة، استل على إثرا الابن سكينا، وسدد لأبيه طعنات أودت بحياته.

الجاني ارتكب جريمته وجلس بجوار الجثة لحين وصول الشرطة دون أي محاولة للهرب، واقتادته القوات إلى ديوان القسم للتحقيق.

ووجه العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتكثيف التحريات وسماع أقول الزوجة والجيران، إضافة إلى مناقشة المتهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة