جامعة حلوان: الجامعات استطاعت إنقاذ الفصل الدراسى الثانى بالتعليم عن بعدأزمة في القيد والانتقالات.. نهاد حجاج: مقترح استكمال الدوري الحالي وإلغاء الموسم المقبل صعب .. فيديوأحمد شوبير: مقترح باتحاد الكرة لاستكمال الموسم الحالى وإلغاء الجديد.. فيديولدينا أجندة دولية في أكتوبر.. شوقي غريب: عودة النشاط الكروي مهمة لنا.. فيديوعودة اللاعبين شبه مستحيلة.. مختار مختار: إلغاء الدوري بدون إعلان الاهلي بطل سيضره كثيرا ..فيديوأميمة طالب تنتهى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "مترجعليش"إدوراد: دراما موسم رمضان بها تنوع فى القضايا المقدمة والأفكار«النهر الأحمر».. روسيا تواجه كارثة إزالتها تتكلف المليارات وتستمر عشرات السنينجوميز يعدل البرنامج المنزلى لنجوم الإسماعيلى تحسباً لعودة الدوريلجنة التخطيط للكرة تتلقي تقريراً عن رباعى الأهلي المُصابالطلائع يعقم غرف الملابس وقاعة المحاضرات تحسباً لعودة النشاط الكروىلجنة السياحة برجال الأعمال تناقش استعدادات الشركات بعد إعادة فتح النشاطالبورصات العالمية تكسر قاعدة "بيع فى مايو واذهب بعيدا" وتحقق صعود قوىانتصروا علي كورونا.. خروج 5 حالات من مستشفي العزل بالنجيلة بينهم 2 من مطروحمحافظ الوادي: لجنة لمتابعة المستشفيات المخصصة لعلاج حالات "كورونا"بعد استقرار حالتهم.. تحويل 14 مصابا بكورونا من مستشفى قها للمدن الجامعيةلجنة لمعاينة مستشفى الأحرار التعليمى بالشرقية وتحويلها لعزل صحىالإنتاج المنزلى يكسب فى زمن كورونا.. سيدات بشمال سيناء ينتجن مخللات ومقرمشات (صور)محافظة الوادى الجديد تسجل 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كوروناانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة سكنية بطنطا وإصابة سيدة

وزير التعليم يحسم الجدل بشأن موعد امتحانات الثانوية العامة (فيديو)

   -  
كلمة وزير التربية والتعليم طارق شوقي - صورة أرشيفية

قال طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن كل أجهزة الدولة تتفق على ضرورة بذل كل الجهد للحفاظ على موعد امتحانات الثانوية العامة، في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال في تصريحات تليفزيونية له عبر شاشة «إكسترا نيوز»: «حتى الآن، الامتحانات في موعدها وربنا مايجيبش حاجة وحشة».

وتابع أن عدم تأجيل موعد امتحانات الثانوية العامة أمر في صالح الطلاب، ويؤثر على مستقبلهم، لافتًا إلى أن هناك مراحل تلحق بانتهاء فترة امتحانات الثانوية العامة، كامتحانات الدور الثاني، والتظلمات، ومراحل التنسيق وغيرها.

وتابع عن المناهج المقررة، قال إن مستشاري المواد، يعملون الآن على تنظيم المقررات وتعديلها للسنة المقبلة، حتى يتم تعويض ما فات الطلاب في مقررات العام الجاري بسبب أزمة كورونا، وذلك بالمتابعة مع المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي، ذاكرًا أن تعويض ما فات طلاب الثانوية العامة مسؤولية كل كلية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة