«النهر الأحمر».. روسيا تواجه كارثة إزالتها تتكلف المليارات وتستمر عشرات السنينجوميز يعدل البرنامج المنزلى لنجوم الإسماعيلى تحسباً لعودة الدوريلجنة التخطيط للكرة تتلقي تقريراً عن رباعى الأهلي المُصابالطلائع يعقم غرف الملابس وقاعة المحاضرات تحسباً لعودة النشاط الكروىلجنة السياحة برجال الأعمال تناقش استعدادات الشركات بعد إعادة فتح النشاطالبورصات العالمية تكسر قاعدة "بيع فى مايو واذهب بعيدا" وتحقق صعود قوىانتصروا علي كورونا.. خروج 5 حالات من مستشفي العزل بالنجيلة بينهم 2 من مطروحمحافظ الوادي: لجنة لمتابعة المستشفيات المخصصة لعلاج حالات "كورونا"بعد استقرار حالتهم.. تحويل 14 مصابا بكورونا من مستشفى قها للمدن الجامعيةلجنة لمعاينة مستشفى الأحرار التعليمى بالشرقية وتحويلها لعزل صحىالإنتاج المنزلى يكسب فى زمن كورونا.. سيدات بشمال سيناء ينتجن مخللات ومقرمشات (صور)محافظة الوادى الجديد تسجل 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كوروناانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة سكنية بطنطا وإصابة سيدةضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواقتحرير 299 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية" مفيش نصباية جديدة".. علا رشدي توجه رسالة لـ "نيللي واَسر"أفضل مداخلة.. وزيرة الهجرة: أكثر من 20 ألف عالق عادوا بعد أزمة كوروناتسيير شاحنة عملاقة بتقنية الجيل الخامس فى روسيا.. فيديوتعرف على طرق علاج فرط تعرق راحة اليدفي ذكرى رحيله الـ18.. شريهان: رضوان الكاشف أحد المبدعين في حياتي.. فيديو

حلم الأرباح انتهى بـ"كلبش".. مباحث التموين توقع مالك مخزن سلع غذائية في الجيزة

-  
تعبيرية

كتب - محمد شعبان:

في أحد الشوارع الضيقة بحي الوراق شمال محافظة الجيزة، اتخذ أحد الأشخاص مخزنا لبيع السلع الغذائية بدون ترخيص وكرا لتعبئة منتجات مختلفة، ولم تقتصر مخالفاته عن استخدامه علامات تجارية بدون مستندات، وامتدت إلى عدم إعلانه عن أسعار لمنتجات بحثا عن أرباح طائلة.

نشاط مالك المخزن كان محل رصد ومتابعة الأجهزة الأمنية ممثلة في العميد خالد أبو العلا رئيس مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، ليوجه بتكثيف التحريات وتشديد المراقبة.

بالعرض على اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، وجه بضبط المتهم في حالة تلبس تنسيقا مع مفتشي الأغذية وممثل لوزارة الصحة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، داهمت مأمورية المخزن المُشار إليه، وتمكنت من ضبط المتهم وبلغ إجمالي المضبوطات 49 ألفا و440 عبوة سلع غذائية (أجبان، مشروبات سريعة التحضير، لحوم باردة) معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية مجهولة.

جرى التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وأحاله حكمدار الجيزة اللواء رمزي البسيوني، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة