تنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبيةالوجة الآخر لـ"كورونا".. حيوانات العالم تستمتع بالحرية في حدائقهامقتل جورج فلويد: فيديوهات عن وحشية الشرطة خلال الاحتجاجات تهز أمريكالليوم الثاني.. آلاف ينضمون لاحتجاجات مناهضة للعنصرية في فييناالمدعي العام في منهاتن يؤكد عدم مقاضاة المتظاهرين المعتقلينرئيس وزراء كندا يجثو على ركبته في مسيرة مناهضة للعنصرية في أوتاوافيروس كورونا: الصحة العالمية تنصح بارتداء أقنعة قماشيةبسبب كورونا.. "بومباردييه" تعتزم تسريح 2500 عامل بسبب انخفاض الطلبمحاكمة سما المصري بتهمة التحريض على الفجور اليومالعميد هشام الطماوي مأمورا لقسم ثالث أكتوبر.. والعقيد "صلاح" مفتشا للشمالالسيطرة على حريق بمطعم في أوسيم دون إصاباتاليوم.. النقض تنظر طعن المتهمين بـ"اقتحام قسم حلوان"3 سيارات إطفاء تنقذ قاطني شقة ببولاق الدكرور من النيرانمجلة "الناشر الأسبوعى" ترصد صورة العرب بعيون أوروبية فى عددها الجديدوزيرة البيئة: التناغم مع الطبيعة فرصة حقيقية لحماية الإنسان والكوكبالخارجية تنقذ مصرية مقيمة في المالديف وترسل لها أدوية عبر الصليب الأحمرسحب عينة من 32 متعافيا.. الصحة : شفاء 3 مصابين بفضل بلازمة المتعافينإسرائيل لاعب خفي في أزمة سد النهضة.. وزير الرى الأسبق: مصر قادرة على حماية نفسهاتواطأ مع إثيوبيا لقتل آلاف السودانيين.. وزير الرى الأسبق: عمر البشير يحمل حقد شديد للمصريينلقاح صيني لمواجهة كورونا نهاية 2020..تفاصيل

لا يشترط أن يكون الـ 5 طلاب من نفس الفصل.. وزير التعليم يكشف عن تفاصيل المشروعات البحثية.. فيديو

   -  
الدكتور طارق شوقي

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه تم وضع إرشادات تفصيلية للطلاب عبر حساب الوزارة فيسبوك، موضحا أن امتحان مايو هو اختبار من المنزل فهو ثابت لا يتأثر بقرارات الحظر.

وأضاف طارق شوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم في برنامج "الآن" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" أن المشروعات البحثية للطلاب ستنال إعجاب الطلبة وسيظهر قدراتهم، وإبداء رأيهم بصورة أوضح بعيدا عن الحفظ والطرق التقليدية.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه سيكون هناك منصة تفصيلة للطلاب تساعدهم وتنقذ هذه السنة من الضياع ويساهم في التشاور مع المدرسين، لافتا إلى أن الطلاب الـ 5 الذين يم تحديدهم في مشروع البحث لا يشترط ان يكونوا من نفس الفصل وإنما يكونوا من نفس المدرسة والعام الدراسي. 

وأوضح أنه تم تحديد المشروعات البحثية طبقا لكل عام دراسي، مؤكدا أن اختبارات أولى ثانوي الإلكترونية فرصة للتجريب وتعريف الطلاب بالنظام الجديد، لافتا إلى أن المناهج يسير معها أسلوب تقييم يتمشى مع المنهج الجديد، وتم تطبيق أسلوب جديد إنقاذا لهذا العام.

ونوه إلى أنه سيكون هناك خطة جيدة لحل كافة العقبات بمشاركة الجميع، للتغلب على الموضوع لخروج بنتيجة أفضل، لافتا إلى أننا نضع عناصر المشاريع البحثية للطلاب في الوقت الحالي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة