أفلام يوسف شاهين ويسري نصر الله على نتفليكسبعد اختياره بمهرجان كان.. حكاية الفيلم المصري "سعاد"رجعتيني لبدايتي.. عاصي الحلاني يعلن عن أغنيته الجديد.. فيديوالغاليين قوي.. رامي رضوان يعلق علي استضافته رامي إمام وحمدي المرغنيشباك التذاكر هو الفيصل.. نادية الجندي تستعيد ذكرياتها مع فيلم الرغبةمن كواليس ب100 وش.. علا رشدي تبحث عن "نصباية جديدة""ألقوا باللوم على القنوات".. منتجون يوضحون سبب اختفاء مسلسلات الأطفالبعد تصدرها التريند.. هيفاء وهبى لجمهورها: "اللي بيني وبينكم علاقة بقاء مش فراق"القضاء الأمريكي يدين شركة صينية ورّدت كمامات مغشوشة للولايات المتحدة"معا بنفس واحدة".. يوميات جديدة للبابا تواضروس خلال صوم الرسلالبابا تواضروس يلقي عظة الأحد على الفضائيات المصريةاليوم.. بدء أول يوم عمل لـ 161 قيادة محلية جديدة بالمحافظاتتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبيةالوجة الآخر لـ"كورونا".. حيوانات العالم تستمتع بالحرية في حدائقهامقتل جورج فلويد: فيديوهات عن وحشية الشرطة خلال الاحتجاجات تهز أمريكالليوم الثاني.. آلاف ينضمون لاحتجاجات مناهضة للعنصرية في فييناالمدعي العام في منهاتن يؤكد عدم مقاضاة المتظاهرين المعتقلينرئيس وزراء كندا يجثو على ركبته في مسيرة مناهضة للعنصرية في أوتاوافيروس كورونا: الصحة العالمية تنصح بارتداء أقنعة قماشيةبسبب كورونا.. "بومباردييه" تعتزم تسريح 2500 عامل بسبب انخفاض الطلب

يمكن الدخول للامتحان من أي "واي فاي" منزلي.. وزير التعليم يوضح التفاصيل.. فيديو

   -  
الدكتور طارق شوقي

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن اختبارات أولى ثانوي الإلكترونية لـ"التجريب وتعريف الطلاب بالنظام الجديد"، موضحا أن هذه التجربة بناء من طلاب أولى ثانوي.


وأضاف "طارق شوقي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "رانيا هاشم" في برنامج "الآن" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أنه يمكن الدخول إلى الامتحان من أي "تابلت" أو هاتف ذكي أو كمبيوتر، من و"اي فاي" أو "شريحة أخرى"، مؤكدا أن الفكرة ليست مختصة بـشريحة معينة فقط.


وأوضح وزير التربية والتعليم، أنهم يقدمون التابلت بالشريحة لمن ليس لهم حلول أخرى، وليس هي المدخل الوحيد، مشيرا إلى أنه يتم تجربة الشبكات وتحملها خلال هذه الفترة خاصة أنها تجربة بعيدة عن المدارس.


وأجاب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن سؤال هل يتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة، بقوله: "أجهزة الدولة تناقش هذا الموضوع كثيرا، والجميع متفق على بذل الجهد للحفاظ على الموعد وهذا لمصلحة الطلاب، لذلك يعملوا على أن تكون الامتحانات في موعدها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة