تهاجم أصابع اليد والقدم.. ماذا تعرف عن ظاهرة رينود؟تهاجم أصابع اليد والقدم.. ماذا تعرف عن ظاهرة رينود؟ترامب يواصل هجومه على عمدة واشنطن: لست مؤهلة لإدارة العاصمةالتعليم: الأعمال التحضيرية للثانوية العامة انتهت وننتظر بدء الامتحاناتشاكر: تحويل مستشفى الكهرباء لـ"حجر صحى" يتطلب موافقة وزارة الصحةاتحبسوا هناك.. كورونا يتسبب فى عيش سيدتين داخل كوخ بالقطب الشمالى 9 شهورعامل هندى يغامر بحياته لإزالة فرع شجرة تسبب فى انقطاع الكهرباء.. فيديوشوقي غريب: اتمني عودة النشاط الرياضي في مصرمختار مختار: الأهلي أكثر المتضررين حال إلغاء مسابقة الدوريالتموين: افتتاح 4721 فرعا لمشروع جمعيتى حتى الآن واستقبال 1700 طلب من الشبابالحديث عن المدرب الجديد سابق لأوانه.. رئيس أسوان: مجدي عبد العاطي استقال عبر الواتس اب..فيديوأتمنى عودة الدوري.. طارق العشري: المصري لن يفرط في أي لاعبطلعت يوسف: إلغاء الدوري القرار الأفضل.. فيديوالإنتاج الحربى: رد الـ 30% من عقود اللاعبين حال عودة الدوري الممتازخالد بوطيب يفاضل بين عروض من الخليج وأوروباغير مؤهل.. خبير نفسي: حسام عاشور لا يستطيع العمل تحت ضغط3 من كبار الصحفيين ألفوا كتبا عني.. مرتضى منصور للخطيب: لن تصبح مثلي ولو بعد 100 عام.. فيديوتعرف على فريق عمل ألبوم تامر عاشور الجديدفيديو.. هيفاء وهبى ترد على نوال الزغبى حول أزمتها مع مدير أعمالهاكاليفورنيا تقول إنه يمكن استئناف الانتاج السينمائى والتلفزيونى فى 12 يونيو

أليس في بلاد العجائب مع بيتر والذئب وبلد السلطان على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب

-  
أليس في بلاد العجائب

يبث على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب في التاسعة من مساء السبت المقبل، عرض "أليس في بلاد العجائب"، لفرقة مركز تريومف الروسية للموسيقى، والذي يروي القصة العالمية الشهيرة للفتاة" أليس" التي تنتقل إلى عالم خيالي تسكنه مخلوقات غريبة، حيث انتظرتها الكثير من المغامرات والمواقف الشيقة، وذلك ضمن أمسية للأطفال والكبار.

يلي ذلك المتتابعة السيمفونية "بيتر والذئب" التي كتبها المؤلف الروسى العالمي سيرجى بروكوفيف

خصيصاً للأطفال، وتتناول قصة الطفل بيتر الذي يدخل الغابة بصحبة أصدقائه العصفور والقطة والبطة رغم تحذيرات جده، حيث تصور الموسيقى أصوات الأصدقاء والدور الذي لعبوه مع بيتر وجده في اصطياد الذئب الشرس.

يعقب ذلك العرض المسرحي الاستعراضى بلد السلطان من إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية إخراج الدكتور محمد حسن، تأليف محسن

يوسف، أشعار جمال بخيت، ألحان محمد عزت وسيد أبو العلا، استعراضات محمد سميح، ديكور وملابس حسين العزبي، غناء أحمد سعد ومحمد سويد وبطولة محمود الجندى، أحمد راتب، محمد حسن، عبير الطوخى، مالك العلي، أحمد حامد ، حسن عبدالوهاب، عمرو صقر، نادر الزغبي، وفاء سليمان، لاعب الأراجوز ناصر عبدالتواب، كريم حسانين، محمد يحيي، صابر أبوعلم، كمال شحاتة، محسن عبدالهادي، عماد عبدالمجيد.

وتتناول فكرته أهمية التكاتف حول البطل الشعبي الذي يسعى ويحث الجمهور على المشاركة والتعاون لبناء الوطن.

ولمشاهدة القناة اضغط هنا 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة