العشق الممنوع.. هل يندم ليفربول على تجاهل تيمو فيرنر؟بعد أنباء توقيعه للأهلي.. محمد إبراهيم ضيف نمبر وان على النهاربسبب الإصابة.. ميسي يتدرب منفردا على ملعب كامب نوبشكتاش يتراجع عن تجديد إعارة النني من آرسنالبلماضي يكشف حقيقة اتصاله بنجل زيدان لتمثيل المنتخب الجزائريأخبار الرياضة.. حسام عاشور يوافق على الانضمام إلى الزمالك.. الأهلي يطالب الكاف باستبعاد النجم الساحلي والصفاقسي من البطولات الأفريقيةليفاندوفسكي ومولر يقودان بايرن ميونخ أمام ليفركوزن بـ الدوري الألمانيوزير الرياضة خلال تفقد مركز شباب الجزيرة 2: يضم 8 ملاعب وقاعة احتفالات تسع 500 فردتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 0 بايرن ميونيخ 0.. بداية المباراةتفاصيل إعلان القاهرة بشأن إطلاق مبادرة لحل الأزمة الليبيةتفاصيل جلسة المباحثات المغلقة بين الرئيس السيسي والمشير خليفة حفتر وعقيلة صالح بشأن الأزمة الليبيةننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع عقيلة وحفتر بشأن الأزمة الليبيةوقف إطلاق نار.. ما بنود إعلان القاهرة بشأن ليبيا؟وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو قير بالإسكندرية.. وتشكر الأطقم الطبيةرئيس "النواب" الليبي: مصرون على طرد الإرهابيين من العاصمة لتوحيد المؤسسات السياديةوزيرة الصحة تكشف عن أكثر منطقتين انتشارًا لـ"كورونا" في الإسكندريةفي هذه الحالة.. غلق جميع المحلات المخالفة بالقاهرة خلال 60 يومًا- مستندمساعد نائب رئيس "هيئة المجتمعات" يتفقد مشروعات الطرق مدينة ٦ أكتوبرالسيسي: حفتر وصالح برهنا على رغبتهما في إنفاذ إرادة الشعب الليبي

تعرف على أسباب إلغاء الدوري البلجيكي

   -  

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، أمس الخميس، إلغاء الموسم بصورة نهائية، وتتويج نادي كلوب بروج بالدوري رسميًا، وبفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

تلك ليست حالة إلغاء الموسم الأولى عالميًا، إذ أعلنت السلفادور منذ أسابيع عدم استكمال الدوري المحلي، ومنح نادي أونس ديبورتيفو اللقب بفارق نقطة عن وصيفه، وقبل نهاية المسابقة بـ11 جولة كاملة.

ولكن الوضع في أوروبا يختلف، إذ هاجم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بقوة، بواسطة الرئيس ألكسندر سيفيرين، في تصريحات لشبكة زد دي إف التليفزيونية، نظيره البلجيكي، بسبب إلغائه الموسم.

وصرح سيفرين بقوله: "لا أعتقد أن بلجيكا قامت بالخطوة الصحيحة، لا يمكنك أن تطلب المساعدة ثم تتخذ قراراتك التي تناسبك فقط".

وتابع هجومه: "يجب أن أقول إن البلجيكيين مهددون في تلك الحالة بعدم المشاركة في أمم أوروبا التي تقام في العام المقبل".

وفي هذا السياق، كشف الاتحاد البلجيكي منذ قليل، لماذا ألغى موسمه، وكيف تواصل مع نظيره الأوروبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار المصيري.

الاتحاد أبلغ يويفا بأنه لا يوافق على أن يتم إجباره على استكمال الموسم في ظل أزمة انتشار كورونا، وأنه لا يصح على الإطلاق تهديده بالاستبعاد من المسابقات القارية في الموسم المقبل.

وتابع: "ندعم تماسك الكرة الأوروبية، وهذا يجب أن يؤيد احترام كل الأطراف للظروف التي تعيشها كل بطولة على حدة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة