لو استثمرت 100 دولار فى البورصات العالمية من 30 سنة.. هتكسب كام؟مهتز نفسياً يتجرد من ملابسه ويقفز على ونش مرور ببورسعيد«رقص وزغاريد» مرضى كورونا يحتفلون بتعافيهم في عزل بني سويف على أغنية «سقف»تعافي وخروج 24 حالة من فيروس كورونا بمستشفى تأمين بني سويف«الأوقاف» تعلن موضوع خطبة الجمعة المقبلة (التفاصيل)غلق محل بلياردو خالف قرار الحظر وإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية ببلبيسمديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد تبدأ حملات التحصين ضد الحمى القلاعية اليوم"صحة الغربية" تنفي إصابة أحد العاملين بديوان المحافظة بفيروس كورونا"ماكانش مكتوب فى الورق".. المخرج رامى إمام يحكى موقف مضحك بين الزعيم وحمدى الميرغنىهل شعرت بفقدان حاسة الشم عند الإصابة بالبرد والأنفلونزا؟ اعرف السببأفلام يوسف شاهين ويسري نصر الله على نتفليكسبعد اختياره بمهرجان كان.. حكاية الفيلم المصري "سعاد"رجعتيني لبدايتي.. عاصي الحلاني يعلن عن أغنيته الجديد.. فيديوالغاليين قوي.. رامي رضوان يعلق علي استضافته رامي إمام وحمدي المرغنيشباك التذاكر هو الفيصل.. نادية الجندي تستعيد ذكرياتها مع فيلم الرغبةمن كواليس ب100 وش.. علا رشدي تبحث عن "نصباية جديدة""ألقوا باللوم على القنوات".. منتجون يوضحون سبب اختفاء مسلسلات الأطفالبعد تصدرها التريند.. هيفاء وهبى لجمهورها: "اللي بيني وبينكم علاقة بقاء مش فراق"القضاء الأمريكي يدين شركة صينية ورّدت كمامات مغشوشة للولايات المتحدة"معا بنفس واحدة".. يوميات جديدة للبابا تواضروس خلال صوم الرسل

برشلونة يمنع نجم الفريق من الرحيل

   -  

منعت إدارة نادي برشلونة، اللاعب أرتور ميلو من الرحيل عن صفوف الفريق وذلك بعد الكثير من الأخبار والشائعات التي ربطت اللاعب ببعض الأندية وخصوصًا الإنجليزية.

وتأتي تلك الأنباء مع إقتراب رحيل كل من أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش في خط وسط النادي الكتالوني لذلك فإن من الصعب التخلي عن اللاعب البرازيلي نجم نادي جريميو السابق.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية الشهيرة، فإن البرازيلي أرتور لن يرحل عن صفوف النادي في الصيف المقبل مهما كانت العروض، حيث يعتبره المدرب كيكي سيتيين من اللاعبين الأساسيين منذ الموسم المقبل.

ويملك برشلونة كلا من ارتور ميلو وفرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكتس وريكي بويج وسيرجيو روبيرتو بينما يملك كارلوس إيلينا معارًا لنادي ريال بيتيس وذلك في حالة بيع فيدال وراكيتيتش.

جدير بالذكر أن أرتور جاء إلى نادي برشلونة في عام 2018 ولعب هذا الموسم 15 مباراة فقط بصفة أساسية بعد أن انتقل من نادي جريميو البرازيلي بقيمة 35 مليون جنيه استرليني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة