تهاجم أصابع اليد والقدم.. ماذا تعرف عن ظاهرة رينود؟تهاجم أصابع اليد والقدم.. ماذا تعرف عن ظاهرة رينود؟ترامب يواصل هجومه على عمدة واشنطن: لست مؤهلة لإدارة العاصمةالتعليم: الأعمال التحضيرية للثانوية العامة انتهت وننتظر بدء الامتحاناتشاكر: تحويل مستشفى الكهرباء لـ"حجر صحى" يتطلب موافقة وزارة الصحةاتحبسوا هناك.. كورونا يتسبب فى عيش سيدتين داخل كوخ بالقطب الشمالى 9 شهورعامل هندى يغامر بحياته لإزالة فرع شجرة تسبب فى انقطاع الكهرباء.. فيديوشوقي غريب: اتمني عودة النشاط الرياضي في مصرمختار مختار: الأهلي أكثر المتضررين حال إلغاء مسابقة الدوريالتموين: افتتاح 4721 فرعا لمشروع جمعيتى حتى الآن واستقبال 1700 طلب من الشبابالحديث عن المدرب الجديد سابق لأوانه.. رئيس أسوان: مجدي عبد العاطي استقال عبر الواتس اب..فيديوأتمنى عودة الدوري.. طارق العشري: المصري لن يفرط في أي لاعبطلعت يوسف: إلغاء الدوري القرار الأفضل.. فيديوالإنتاج الحربى: رد الـ 30% من عقود اللاعبين حال عودة الدوري الممتازخالد بوطيب يفاضل بين عروض من الخليج وأوروباغير مؤهل.. خبير نفسي: حسام عاشور لا يستطيع العمل تحت ضغط3 من كبار الصحفيين ألفوا كتبا عني.. مرتضى منصور للخطيب: لن تصبح مثلي ولو بعد 100 عام.. فيديوتعرف على فريق عمل ألبوم تامر عاشور الجديدفيديو.. هيفاء وهبى ترد على نوال الزغبى حول أزمتها مع مدير أعمالهاكاليفورنيا تقول إنه يمكن استئناف الانتاج السينمائى والتلفزيونى فى 12 يونيو

معاون وزيرة التضامن يكشف الإجراءات الاحترازية بدور الرعاية لمواجهة كورونا

   -  

كشف علاء عبد العاطي معاون وزيرة التضامن لشؤون الرعاية الاجتماعية، عن الإجراءات الاحترازية لدور رعاية المعاقين والأيتام والأطفال بلا مأوى.وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامي حسام حداد، إلى أنه تم تعقيم دور الرعاية الاجتماعية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة الشخصية بدور الرعاية.

وأوضح معاون وزيرة التضامن لشئون الرعاية الاجتماعية، أنه تم إطلاق مبادرة "بينا" والتى تحث المجتمع المصرى على التطوع في دور الرعاية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة