عضو الأهلي: على الدولة التدخل لعلاج فيروس "عجوز" وآخر "عيل مستجد" على الرياضةاتحاد الكرة: عودة النشاط رغبة الجميع.. ولدينا سيناريوهات عديدةملف الجمعة.. عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ.. وفيدرير الأعلى دخلا في 2020بعد مخالفة اللوائح.. الأهلي يغرم أجايي رسميًاالزراعة:لجان متابعة بحقول الخضر الصيفية لزيادة الإنتاج ومواجهة التقلبات الجويةالأهلي يعاقب جونيور أجاييعمرو الجنايني: اتحاد الكرة اتخذ إجراءات بعد إصابة محمود سعد بفيروس كورونامدرب ليستر سيتي يكشف عن تفاصيل معركته مع فيروس كوروناعمرو الجنايني: لا يوجد قرار رسمي بعودة الدوري حتى الآنشاهد.. تركي آل الشيخ يواصل هجومه على الأهلي بنشر تسجيل صوتيما هى الإجراءات التى يجب اتباعها عند فتح عيادات الأسنان مرة أخرى فى إنجلترا؟فوائد الجرجير ومركبات وعناصر يحتوى عليها"عند النزول للشغل".. عليك اتباع هذه النصائح| فيديووزير التربية والتعليم يرد على أنباء تأجيل امتحانات الثانوية العامةغلق نقابة المحامين والنادي النهري بالمعادي عقب اكتشاف إصابات بـ"كورونا"خروج 7 متعافين من فيروس كورونا بالحجر الصحى فى كفر الزياتضبط 4 حالات بناء وتشميع منشأتين ببنى سويف خالفت قرار الحكومة بمواعيد الحظرتشميع مقهى وصالون حلاقة وإيقاف 4 مخالفات بناء فى حملة بقرى مركز بنى سويفظهور حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بشمال سيناءرئيس هيئة التأمين الصحى يتفقد مستشفى "بنها والنيل" لمتابعة التعامل مع كورونا

تفاصيل القبض على ضابط مفصول ومزور وتاجر مخدرات بالصف

-  
ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة ملابسات القبض على ضابط شرطة مفصول واثنين آخرين؛ بحوزتهما مواد مخدرة وأسلحة نارية بمركز الصف جنوب المحافظة.

معلومات وردت للعميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة بأن ضابط شرطة مفصول من الخدمة منذ 2017 يدعى "ع.ع" مقيم منطقة المطرية محافظة القاهرة، يتردد وآخر يدعى "وليد" على أحد الأشخاص بمنطقة الشوبك الشرقي يدعى "عبد الوهاب" لشراء المواد المخدرات.

بالعرض على اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجه بإعداد كمين وضبط المتهمين في حالة تلبس تنسيقا مع قطاع الأمن العام.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من وحدة مباحث الصف من ضبط المتهمين الثلاثة وبحوزتهم أسلحة نارية وهواتف محمولة ومبلغ مالي وكمية من المواد المخدرة.

كما ضُبط بحوزة المتهم الثاني "وليد" كارنيه مزور يفيد بعمله بهيئة قضائية -على خلاف الحقيقة- وتم إحالتهما إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة