وفاة أكبر معمر فى العالم عن عمر 112 عاما بعد صراع مع السرطانالرزق من رحم الأزمة.. مكسيكى ينقذ مطعمه من الإغلاق بساندوتش "كورونا برجر"إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاجتعرف على موعد تتويج ليفربول بـ الدوري الإنجليزيمواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةعمرو جمال يثير الجدل عبر انستجرام: أنا هو منقذيالشباب يقود جبهة إلغاء الدوري السعوديعمدة ميونخ: لن نسمح باحتفالات بايرن حال تتويجه بالدوريوزير المالية: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والجمارك إلكترونيًاوزيرة التجارة تصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس السلك التجارى برئاسة أحمد مغاورىتباين الأسهم الآسيوية.. و"نيكى" اليابانى يحقق مكاسب أسبوعية تزيد عن 7%وزير الإسكان: جارٍ صب أساسات أول كلية بجامعة مدينة المنصورة الجديدةجهاز تنمية 6 أكتوبر الجديدة: تجهيز ألف شقة بالإسكان الاجتماعى فى الـ800 فداننقابة المعلمين تعلن وفاة الحالة الثامنة من أعضائها بفيروس كورونانقابة الفلاحين: "البتلو" مشروع قومى لتنمية الثروة الحيوانيةوزير الأوقاف: من لم يتعظ بتخطف الموت من حوله فلا واعظ لهمنها اصطياد الضفادع..تعرف على أغرب هوايات المشاهيرقفزة قياسية بعدد الوفيات جراء كورونا في روسياللمرة الأولى.. الصين لا تسجل وفيات أو إصابات محلية أو وافدة أو حالات اشتباه بكوروناواشنطن ترصد 3 ملايين دولار مقابل رأس المسؤول عن الدعاية في داعش

الولايات المتحدة.. ارتفاع الإصابات بكورونا إلى 230 ألف تقريبًا والوفيات إلى 5443

   -  
فيروس كورونا في امريكا

وكالات:

أعلنت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة إلى 239279 حالة، و5443 وفاة جديدة.

وذكرت المراكز الأمريكية، بحسب ما ذكرته شبكة "روسيا اليوم"، أن زيادة الإصابات بكورونا اليوم في الولايات المتحدة وصلت إلى 26135 حالة والوفيات بواقع 930.

هذا وأعلنت جامعة جون هوبكنز الأمريكية أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا على مستوى العالم قد تخطى المليون حالة حسب الإحصاءات التي تجريها فيما يعد علامة فارقة في تطور الوباء بعد نحو ثلاثة أشهر من ظهوره.

وتسبب الوباء الذي بدأ في مدينة ووهان الصينية في ديسمبر الماضي في وفاة أكثر من 51 ألف شخص حتى الآن حسب إحصاءات الجامعة نفسها.

وتعد الولايات المتحدة أكثر دول العالم من ناحية عدد الإصابات المؤكدة في ظل نظام تشخيص قوي بينما أصيبت إيطاليا بأكبر عدد للوفيات نتيجة الوباء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة