انتحار شاب لمروره بأزمة نفسية في الغربية«قرأ آيات قرآنية وقفز».. انتحار موظف بالمعاش من الدور السادس في بنهاحبس سائق «ميكروباص» متهم بقتل شابين دهسًا وإصابة ثالث في إمبابةحبس عامل متهم بقتل حماه في كرداسة.. والتحقيقات: «كان يحاول إعادة زوجته»انتهاء الحجر الصحي لـ142 مصريًا عائدًا من الخارج في مرسى علموزير القوى العاملة: صرف 5.6 مليون جنيه لـ11 ألف عامل غير منتظم في دمياطتعاون بين «الرياضة» و«الصحة» لوضع ضوابط عودة النشاط تدريجيًا يونيو المقبل«الطيران المدني» تشن حملة مراجعة لإجراءات التعقيم والتطهير بجميع منشآتهابعد إصابته بكورونا.. محافظ الدقهلية للمواطنين: لا تنزلوا الشارع إلا للضرورة القصوى«البنك المركزي»: المصريون سحبوا 9 مليارات جنيه من ماكينات الصرف الآلي خلال العيد«تكبيرات وهدايا للأطفال».. شباب كفر الدوار يحتفلون بالعيد (صور)محافظ الشرقية يوجه برفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والميادين خلال العيدتوزيع 10 آلاف كمامة مجانًا على سكان المناطق المعزولة في الفيوم (صور)«صحة البحر الأحمر»: تعافي 19 حالة من فيروس كورونا في «حميات الغردقة»قبل وفاتها بلحظات.. سيدة تتهم أب ونجله بقتلها بسبب خصومة ثأرية في أسيوطالأمن العام: تنفيذ 42 ألف حكم قضائي وضبط 5 تشكيلات عصابية بالمحافظاتبعد 9 جرائم.. سقوط عصابة سرقة الشركات بالجيزة والقاهرةخالفوا الإجراءات الاحترازية.. الداخلية تُغلق 270مطعم ومحل لمواجهة كورونا"تخصصا في تجارة السلاح".. ضبط عاطلين بحوزتهما 4 أسلحة نارية في المرجبسلاح و2 كيلو حشيش.. ضبط عاطل وزوجته بحوزتهما كمية من المخدرات بالقاهرة

انتصار السيسي: البر باليتيم أرقى الأخلاق الإنسانية.. وأدعو الله أن يحفظ بناتنا وأبناءنا ومصرنا الغالية

   -  
انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي

قالت انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن البر باليتيم هو من أرقى الأخلاق الإنسانية والتي تستنزل الرحمات على الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله.
وتابعت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك فيسبوك قائلة: في يوم اليتيم ، أدعو الله أن يحفظ بناتنا وأبناءنا وأن يحفظ مصرنا الغالية العزيزة.
 


السيدة انتصار السيسى عبر الفيس بوك
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة