ليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديوصورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. شاهدمصطفى شعبان ينشر صورا له من الأقصر.. والجمهور: مفتقدين أعمالك في رمضانضوابط وشروط تقديم الطلاب الوافدين للالتحاق بالدراسة بجامعة ومعاهد الأزهربعد توقعات الأرصاد الجوية..تعرف على تحذيرات المرور لمنع الحوادث بسبب الشبورةإرشادات المترو للركاب مع استئناف تشغيله من السبت للحماية ضد كورونامصدر بالسياحة: اجتماع عاجل لمناقشة ملف الحج الأسبوع المقبلارتداء الكمامة وتعقيم ومسحات.. المترو يعاود التشغيل بإجراءات جديدة غدًا70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"صورة| أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور٧ سيارت إطفاء تخمد حريقًا في مركز تجاري بالشيخ زايدعدت لزمن جميل .. يسرا تكشف كواليس أول لقاء مع عمر الشريف بعد وفاتهأحمد وفيق: شرف لأي فنان المشاركة في مسلسل الاختيار .. فيديوالفرق بين أعراض نزلات البرد وأنفلونزا و فيروس كورونا.. فيديوحملة ليلية للتأكد من إلتزام الأفراد والمنشآت بمدينة طامية بالفيومإصابة مدير مستشفى في المنوفية بفيرس كورونا"شكوى إلى الله" أغنية محمد فؤاد الجديدة داخل غرفة المونتاجالتحقيقات: خلافات الجيرة تسببت فى مشاجرة عائلتين ووفاة طفل فى مصر القديمة

الأمير تشارلز يفتتح مستشفى جديدا لمكافحة فيروس كورونا

   -  
الأمير تشارلز

لندن - (د ب أ):

افتتح الأمير تشارلز البريطاني مستشفى جديدا مصمما لاستيعاب ما يصل إلى أربعة آلاف سرير عبر رابط فيديو اليوم الجمعة، مشيدا بسرعة بنائه، واصفا إياه بمثال على كيف يمكن للإنسان " تحقيق المستحيل من خلال الإرادة والبراعة الإنساني".

ويوجد في مستشفى نايتنجيل التابع لجهاز الصحة الوطني، الذي أقيم في مركز سابق للمعارض بلندن، 500 سرير مبدئي لمجاراة زيادة متوقعة في عدد المرضى الذين يعانون من أعراض حادة لفيروس كورونا المستجد ويحتاجون على رعاية مركزة.

وقال تشارلز 71 عاما الذي أصيب بالفيروس ولكن كان يعاني من أعراض طفيفة: "بلا شك أنه عمل رائع وتقريبا لا يصدق، من سرعة البناء –خلال تسعة أيام فقط- إلى الحجم ومهارات هؤلاء من أقاموه".

ووجه رئيس الوزراء بوريس جونسون الذي أصيب أيضا بالفيروس ولايزال في حجر منزلي، الشكر لهؤلاء الذين عملوا في بناء المستشفى.

وقال جونسون في تغريدة: "هذا جهد جبار يعني أنه سوف يكون لدينا ألف سرير إضافي للاعتناء بمرضى فيروس كورونا".

وقال وزير الصحة مات هانكوك من المستشفى إنه تم إطلاق "المشروع الاستثنائي.. عندما صار جليا، قبل أسابيع قليلة، أننا سوف نحتاج إلى زيادة سعة الرعاية الحرجة بجهاز الصحة الوطني".

وانتقد الكثير من خبراء الصحة بطء الحكومة في الاستجابة للأزمة، والمستوى المنخفض من فحوصات الفيروس، والحالة السيئة لأسرة الرعاية المركزة وأجهزة التنفس ومعدات الوقاية.

وحذروا من أن بريطانيا يمكن أن تواجه واحدة من أكبر معدلات الوفيات في العالم جراء فيروس كوفيد-19 في الأسابيع القليلة المقبلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة