بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

«لشجارها مع والدتها وخروجها الدائم بدون إذن».. حبس أب قتل ابنته خنقًا بالسويس

-  
خنق - صورة أرشيفية

أقدم أب على قتل ابنته ذات الـ٢٠ عامًا بالسويس، بعد أن قام بخنقها بسبب كثرة تركها المنزل، وتشاجرها الدائم مع والدتها.

وأمر المستشار أيمن قطب، رئيس نيابة فيصل والجناين، بحبس والد القتيلة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجراها عمرو موسي، وكيل النيابة تحت إشراف المستشار محمد حسن المحامي العام لنيابات السويس، أن المجني عليها ف.ع ٢٠ سنه، ابنة المتهم ع.ع حيث تقطن دائرة قسم شرطة فيصل، تشاجرت مع والدتها يوم وقوع الجريمة بسبب تركها للمنزل من حين لآخر وخروجها الدائم دون إذن والديها، ارتفعت صيحات كلاهما، فتدخل الأب غاضبًا، وقام بخنق ابنته، حتى لفطت أنفاسها الأخيرة داخل حجرتها، وسارع الأب بتسليم نفسه للشرطة، واعترف بقتله ابنته، وقامت النيابة بعمل معاينة تصويرية للجريمة.

كان قسم شرطة فيصل تلقى بلاغًا بوقوع جريمة قتل، حيث قام رجل بقتل ابنته خنقًا، تم نقل القتيلة إلى مشرحة السويس، وإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بقرارها السالف ذكره.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة