أزمة في القيد والانتقالات.. نهاد حجاج: مقترح استكمال الدوري الحالي وإلغاء الموسم المقبل صعب .. فيديوأحمد شوبير: مقترح باتحاد الكرة لاستكمال الموسم الحالى وإلغاء الجديد.. فيديولدينا أجندة دولية في أكتوبر.. شوقي غريب: عودة النشاط الكروي مهمة لنا.. فيديوعودة اللاعبين شبه مستحيلة.. مختار مختار: إلغاء الدوري بدون إعلان الاهلي بطل سيضره كثيرا ..فيديوأميمة طالب تنتهى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "مترجعليش"إدوراد: دراما موسم رمضان بها تنوع فى القضايا المقدمة والأفكار«النهر الأحمر».. روسيا تواجه كارثة إزالتها تتكلف المليارات وتستمر عشرات السنينجوميز يعدل البرنامج المنزلى لنجوم الإسماعيلى تحسباً لعودة الدوريلجنة التخطيط للكرة تتلقي تقريراً عن رباعى الأهلي المُصابالطلائع يعقم غرف الملابس وقاعة المحاضرات تحسباً لعودة النشاط الكروىلجنة السياحة برجال الأعمال تناقش استعدادات الشركات بعد إعادة فتح النشاطالبورصات العالمية تكسر قاعدة "بيع فى مايو واذهب بعيدا" وتحقق صعود قوىانتصروا علي كورونا.. خروج 5 حالات من مستشفي العزل بالنجيلة بينهم 2 من مطروحمحافظ الوادي: لجنة لمتابعة المستشفيات المخصصة لعلاج حالات "كورونا"بعد استقرار حالتهم.. تحويل 14 مصابا بكورونا من مستشفى قها للمدن الجامعيةلجنة لمعاينة مستشفى الأحرار التعليمى بالشرقية وتحويلها لعزل صحىالإنتاج المنزلى يكسب فى زمن كورونا.. سيدات بشمال سيناء ينتجن مخللات ومقرمشات (صور)محافظة الوادى الجديد تسجل 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كوروناانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة سكنية بطنطا وإصابة سيدةضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواق

بسام راضي يكشف تفاصيل اتصال السيسي ورئيس الوزراء الإيطالي

   -  
بسام راضي

كشفت قناة دى إم سي، أن السفير بسام راضى المتحدث باسم الرئاسة أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أبدى استعداد مصر لدعم إيطاليا في محنتها من خلال تبادل الخبرات والتنسيق بين جهات تقديم الرعاية بالبلدين.

كما أكد متحدث الرئاسة، أن رئيس الوزراء الإيطالي أعرب عن خالص تقديره للموقف المصري الداعم لإيطاليا في محنتها.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن  الرئيس أعرب مجددًا خلال الاتصال عن خالص التعازي في ضحايا فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، مؤكدًا تضامن مصر حكومةً وشعبًا مع حكومة وشعب إيطاليا الصديق إزاء انتشار الفيروس، والاستعداد الكامل لتقديم ما يمكن من دعم خلال هذه الظروف الصعبة، خاصةً من خلال تبادل الخبرات والتنسيق بين جهات تقديم الرعاية الصحية بالبلدين.

من جانبه؛ أعرب رئيس الوزراء الإيطالي عن خالص تقديره للموقف المصري الداعم لإيطاليا في هذه المحنة، مما يعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، مشيرًا إلى عزم إيطاليا على تعزيز التعاون المشترك بين السلطات المختصة في البلدين في إطار الجهود الدولية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة