بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

اللجنة الاقتصادية بالحرية المصري تعقد اجتماعها الشهري بالفيديوكونفرانس لمناقشة أزمة كورونا

   -  
الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى

عقدت اللجنة المركزية للاقتصاد والاستثمار ب حزب الحرية المصري ، اجتماع بالفيديو كونفرانس لمناقشة الاقتصاد العالمي والمصري في زمن كورونا Covid19، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله ، رئيس الحزب وأحمد مهنى الأمين العام للحزب.
وترأس الإجتماع الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، في حضور الدكتورة حنان وجدي رئيس اللجنة المركزية للاقتصاد والاستثمار ، والأمناء المساعدون محمود مصطفى، وحاتم البنا، وأمين التنظيم مازن أبو النجا، وماجي البلتاجي أمين مساعد التنظيم. وبمشاركة أعضاء اللجنة المركزية.
وناقش الإجتماع تأثير فيروس كورونا كوفيد 19 على الإقتصاد العالمي والمصري على وجه التحديد، وتأثيره على القطاع المصرفي والنقدي، وأدوات الدين العام بشكل خاص، بجانب مناقشة تأثير كورونا على البورصة المصرية ، وعلى قطاع الأعمال العام.
وبحث الإجتماع التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا في جميع المحافظات، تماشيا مع حرص الدولة على الوقاية من فيروس كورونا وفي إطار توجيهات النائب صلاح حسب الله رئيس الحزب و أحمد مهني أمين عام الحزب، بضرورة نشر الوعي الصحي بين المواطنين للوقاية من أخطار فيرس كرونا المستجد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة