فيديو| حماقي: "هنرجع قريب إن شاء الله.. وحشني شغلي والجمهور"أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداويخاص.. محمود رمضان يوضح حقيقة رد شقيقته على التنمر الذي تعرضت له في زفافها"أدعو لها".. مدير الشئون الصحية: حالة رجاء الجداوي غير مستقرةشيرين رضا في المطار وأصالة مع ابنها في عرض البحر .. 10 لقطات لنجوم الفنوفاة والد الفنان خالد منصوربعد زفافهما.. زوج شقيقة محمد رمضان يوجه رسالة لهامنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": "كل إنسان له حقوق"مجد القاسم يستعد لطرح أغنية "يا ابن آدم"أحمد العوضي مهاجمًا المتنمرين: "من عاب ابتلي"اقرأ معانا.. "جزء مؤلم من حكاية" مع الروائى السودانى أمير تاج السرفريق عمل مجدي يعقوب يحقق أمنية الطبيب المصاب بفقدان الرؤية.. فيديوصحة الركاب أهم شيء.. هيئة سكك حديد مصر توضح الإجراءات المتخذة لمواجهة كورونا.. فيديوبعد سيطرة الجيش الليبي على مدينة «الأصابعة».. هل تورطت تركيا في ليبيا؟ (تقرير)مقتل شرطي أمريكي متقاعد في بث مباشر على «فيسبوك»جورج بوش يعلق على الاحتجاجات الأمريكية: «النهب ليس تحريرًا والدمار ليس تقدمًا»هل تضعف الاحتجاجات الأمريكية فرص ترامب في الانتخابات المقبلة؟ (تقرير)استدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتهام سائق بقتل شقيقته بدار السلاماليوم.. محاكمة متهم بـ"أحداث عنف طلعت حرب"الحكم على متهمين بذبح مواطن بالسلام لسرقة 200 جنيه

بسبب كورونا: العراق يعلّق عمل رويترز وتغريمها أكثر من 20 ألف دولار

   -  
وكالة رويترز للأنباء
بغداد- (بي بي سي):

قررت السلطات العراقية تعليق عمل وكالة رويترز للأنباء، لثلاثة أشهر، وتغريمها أكثر من 20 ألف دولار، بسبب ما وصفته بـ"تغطيتها الصحفية غير المهنية " لتفشي وباء كورونا في البلد.

وكانت الوكالة قد نشرت تقريراً، أمس الخميس، نقلت فيه عن مسؤولين عراقيين، لم تسمِّهم، القول إن "هناك آلاف الحالات المصابة بفيروس كورونا في العراق، وإن الحكومة أخفت الأعداد الفعلية وطلبت من الكوادر الطبية عدم التحدث مع الإعلام حولها".

وقالت هيئة الإعلام والاتصال العراقية، في بيان لها، إن "رويترز خالفت لائحة قواعد البث الإعلامي، من خلال نشر أعداد للمصابين في العراق تنافي ما أعلنته منظمة الصحة العالمية".

وأضافت أن "تعاطي رويترز بهذه الطريقة مع الوضع العراقي يهدد الأمن المجتمعي ويعرقل الجهود الحكومية الكبيرة في مكافحة انتشار الفيروس، ويعطي صورة سلبية عن خلية الأزمة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة