تامر عاشور يحضر لحفل "أون لاين" جديد ويشوق جمهوره لأغنيته "أيام"أحمد فلوكس يوجه رسالة كوميدية بمقطع فيديو من فيلم "كازابلانكا"بعد ثلاثة أشهر من الصمت.. أوركسترا باريس تعود للعزف بدون جمهور .. فيديوإعادة عرض مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام على cbcالحظ ابتسم لها.. شبيهة ميجان ماركل تستعد للعب دور الدوقة فى فيلم جديد.. صور"الهدوم ماشية لوحدها".. عرض أزياء مبهر بدون عارضات لمصممة كونغولية.. فيديوبالأسماء.. مصرع سائق وإصابة 11 في حادث مروري بالمنياسقوط تشكيل عصابي من 6 متهمين بحوزتهم 121 كيلو «هيروين» (التفاصيل)ضبط 4650 عبوة مستلزمات طبية مجهولة قبل طرحها بالسوق السوداء في الإسكندريةكل العينات سلبية في رابع اختبارات الدوري الإنجليزي لفيروس كوروناميسي: كرة القدم لن تكون مثل السابقرسميا - إيكاردي ينضم إلى باريس سان جيرمان لمدة 4 سنواتبن ناصر: أحترم رونالدو وميسي لكني لن أطارد أحدهما لالتقاط "سيلفي"رغم فارق الـ10 نقاط.. مدرب بايرن: لم نحسم لقب الدوريتوقف الطيران يتسبب في تأخير استكمال الدوري السعوديتقرير: إنجلترا تفكر في حضور جمهور لنهائي كأس الاتحادزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزحلم التاسعة.. فيدال يستهدف رقما تاريخيا مع برشلونةتقارير: الشباب السعودي يغري أزارو براتب "خيالي"وائل جمعة: محدش له فضل على الأهلي

وصول حالات الإصابة بفيروس كورونا في أوكرانيا إلى 942

   -  
السلطات الصحية في أوكرانيا

كييف - أ ش أ

أعلن مركز الصحة العامة التابع لوزارة الصحة الأوكرانية، اليوم الجمعة، وصول حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 942.

وأوضح المركز، حسبما نقلت وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية، أن حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بالفيروس بلغت 23، بينما تماثل 19 شخصًا للشفاء، وتم تسجيل 138 حالة إصابة جديدة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وسجلت مدينة كييف أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا في أوكرانيا، إذ بلغت حالات الإصابة بها 180.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة