بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

نقطة ضوء فى بحر العتمة.. فيرارا الإيطالية لا تتأثر بفيروس كورونا.. ما السبب؟

   -  

تعيش إيطاليا، مأساة وأزمة حقيقة بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأودى بحياة أكثر من 12 ألف إيطالى وإصابة أكثر من 105 آلاف حالة فى جميع أنحاء البلاد، لكن يبدو أن هناك بارقة أمل فى البدء تدريجيا لانحسار هذا الوباء.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه لا يستبعد المسؤولون أن معدل الإصابة المنخفض مرتبط أيضا بالتدابير الاحترازية المتخذة، فسكان فيرارا والمنطقة المحيطة بها يتقيدون بالعزل الصحى فى المنزل.

وقال مدير مكتب الحماية المدنية الإيطالى أنجيلو بوريلى، إن عدد المتوفين فى إيطاليا جراء كورونا ارتفع خلال الساعات الـ24 الماضية 837 حالة ليصل إلى 12428، فيما بلغ المعدل اليومى الأخير 812 حالة.

وذكر بوريلى أن الحصيلة الإجمالية للإصابات المسجلة بكورونا فى البلاد ارتفعت 4053 حالة لتصل إلى 105792، مشيرا إلى أن إيطاليا سجلت 5974 إصابة جديدة يوم السبت و5217 الأحد و4050 الاثنين الماضى.

cosa_fare_a_ferrara_quando_piove
6
1404444828_original
Italy-Ferrara-San-Cristoforo-alla-Certosa1-800x600
Cathedral-San-Giorgio-Ferrara-Italy
Ferrara-Italy-Main
1280px-Piazza_castello_Ferrara
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة