ضبط تاجر مخدرات بحوزته أكثر من 200 طربة حشيش في بالجيزةالكمامة إجبارى وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالفين.. غدا بـ"اليوم السابع"الصحة: تسجيل 1289 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة وتعافى 152 مصابًاالصحة: شفاء 5511 حالة من فيروس كورونا وخروجها من المستشفيات العزلالصحة : 6237 حالة تحولت نتائج عيناتها من إيجابى لسلبى لفيروس كورونا"الصحة": تسجيل أعلى معدل يومى لإصابات فيروس كورونا بـ1289 حالة ووفاة 34"أهلاوية وأحب الملوخية وهذه علاقتي ببناتي".. رانيا يوسف تتجاوب مع متابعيهابينها"بـ100 وش" و"الفتوة".. تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسلات رمضانبعد إصابة رجاء الجداوي.. أحمد داود يطمئن جمهوره عن حالة فريق "لعبة النسيان"رد فعل ريا أبي راشد بعد عودة برنامجها "scoop with raya"القطط واليهود.. شائعات خاطئة تسببت فى انتشار الأوبئة بين الناس قديماالحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ قطا سقط من شرفة.. وصاحب البلاغ: مصر دى ولا أوروبازى النهاردة.. شاهد بأحداث مجلس الوزراء يؤكد إلقاء متجمهرين مولوتوف على مجلس الشعبمصرع شاب إثر حادث تصادم سيارة بطوخ فى القليوبيةالمعركة تشتد بين ترامب وتويتر.. وفيسبوك يدخل على خط المواجهة | فيديوشباب إمبابة يحولون شارع 15 بالرسومات والألوان النوبية الجذابة .. فيديوصباح البلد يعاود تقديم فقراته بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.. غداسكاي: ميلان مهتم بخدمات لاعب وسط بيرنليحسين بن عيادة يكشف وجهته "المحتملة" المقبلةأكرم حسنى مع أحمد فهمى مجدداً فى فيلم "حلم سوسن".. اعرف الحكاية

أب يقاطع تقريرا تليفزيونيا بالمنزل لابنته المذيعة بموقف محرج.. حصل إيه؟ فيديو

   -  

في الوقت الذى يضطر الكثير للعمل من المنزل عقب انتشار فيروس كورونا بمختلف دول العالم، حيث لا يستطيع العديد التأقلم مع الوضع الراهن ولا حتى المحطين به، ودائما ما تقع الأخطاء الطريفة، وظهر والد مذيعة خلال ارتدائه تيشرت أثناء بث مباشر.

ويظهر من خلال الفيديو الأب فى لقطة أثناء البث المباشر، بينما تقوم ابنته مراسله الأخبار جيسيكا لانج بالتحدث مع المشاهدين حول تفشي الفيروس كورونا فى ولاية فلوريدا. 

وأوضح التقرير، أن جيسيكا لانج أجبرت على التصوير بالمنزل في مدينة تامبا بسبب تفشي كورونا فيروس في ولاية فلوريدا، والتى تفرض عمليات الإغلاق لأربع مقاطعات حتى منتصف أبريل.

أب أمريكى يقاطع تقرير إخباري لأبنته المذيعة بدون ارتداءه قميص..فيديو  (2)

وتظهر جيسيكا، التي تعمل في محطة SNNTV المحلية، حيث تغطى الأخبار حول الاستفادة من التكنولوجيا فى الوقاية من فيروس كورونا أثناء وقوفها بجوار حوض المطبخ، ويظهر والدها عقب استيقاظه من النوم، ويقوم بخلع التيشيرت، ليفاجأ بابنته فى بث مباشر فتراجع إلى الخلف، حيث صرحت قائلة، "بابا.. يبدو أنه خرج للتو من السرير".

وانتشر الفيديو منذ تحميله على وسائل التواصل الاجتماعي فى 28 مارس  الماضى، وتمت مشاهدته أكثر من 500 ألف مرة، وقالت شبكة حطة SNNTV المحلية التليفزيونية إن المراسلة بدأت العمل عن بعد منذ الخميس.

سجلت ولاية فلوريدا سادس أكبر عدد من الحالات فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقول الأرقام التي نشرت اليوم إن هناك 5704 حالات مؤكدة بالولاية وأن 71 شخصا ماتوا بسبب فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة