استخبيت بعد المسلسل.. عابد عنانى يكشف عن رد فعل الجمهور على تأديته دور الإرهابي فى الاختيارشاهد.. الطب العلاجي بالصحة يكشف عن تفاصيل وفاة الدكتور يحيى طبيب المنيرةعادل إمام بالنسبة لى مدرسة.. طارق الإبيارى يكشف عن تحضيراته لدوره في فلانتينوخافوا على نفسكم.. رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا"الري": تحويل شخص تعدى بالبناء على نهر النيل بالجيزة إلى النيابة العسكريةالتموين: انتظام عمل المخابز ومنافذ السلع خلال أيام العيدأنشا كافيتريا.. الري: إحالة شخص تعدى على نهر النيل للنيابة العسكريةالري: إزالة ٤٨٤ حالة تعدٍّ بـ ١٦محافظة نيلية خلال رمضانجهاز مدينة الشروق يُزيل مبنيَين دون ترخيص ويحيل المخالفين للنيابة العسكريةبدءا من السبت.. مصدر بالسكة الحديد: منع ركوب القطارات دون ارتداء الكماماتبالشروط والتفاصيل.. التنمية المحلية تعلن حاجتها لشغل 54 وظيفية قياديةمن السبت.. 6 أماكن لا تدخلها بدون كمامة: منع وغرامات فوريةعودة الأمطار وارتفاع الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاءمحافظ القاهرة: لا توجد شكاوى من نقص الخبز بالعاصمة خلال العيداستمرار الطقس المعتدل على مدن البحيرةصور .. استمرار أعمال الإنارة والنظافة والتجميل بمدن كفرالشيخفض حفل زفاف بقرية زاوية بلتان بطوخ بمحافظة القليوبيةإزالة 7 طوابق بعقار شرق الإسكندريةتوزيع الكمامات مجاناً على سكان المناطق المعزولة بسبب "كورونا" بالفيومبدء استقبال حالات الإصابة بكورونا بمستشفى الشروق بقويسنا

الحب فى زمن الكورونا.. بلقاس تعانى من الفيروس وشاب من ابنائها يطلب صفح حبيبته بهذه الطريقة

   -  

شهدت مدينه بلقاس خلال الفترة الماضية معاناة كبيره بسبب فيروس كورونا ووفاة حالتين متأثرين بإصابتهم بالمرض.

ورغم كل ذلك والقلق الذى ينتاب الجميع بسبب هذا الفيروس الا ان هذا المحب لم يبال وقام بالتعبير عن حبه بشكل علنى لفت انظار المارة بمدينة بلقاس حيث كتب لافته تم تعليقها على احد الاعمدة " انا أسف بعتذر ليكى، انا عارف انى غلطان، سامحينى يا ست البنات". 

فيما لاقت اللافتو اعجاب البعض وسخرية اخرين بسبب الأوضاع التى تمر بها البلاد لافتين الى أن هذا الوقت غير مناسب للاعلان عن حبه بلافتة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة