صورة نادرة لـ راندا البحيري مع الفنانين سعيد صالح وهاني رمزيكاملة أبوذكري تمتدح آسر ياسين: الممثل الموهوب المحترم ابن الناس رزقبالسيجارة فى الساحل الشمالي.. محمد رمضان يحتفل بعيد الفطرهيدي كرم تقص شعرها بسبب ميريام فارس.. فيديوإليسا تحقق 300 ألف مشاهدة بـ قهوة الماضي في ساعات.. فيديوبصورة ورسالة جديدة.. أحمد فلوكس يشارك جمهورة عبر إنستجرامهل عزاء زوج صفاء أبو السعود وراء إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا؟التضامن: صرف جميع معاشات يونيو من خلال ماكينات الصراف الآلي في اليوم الأول من الشهرغدا.. انخفاض جديد في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32"التنمية المحلية" تعقد اجتماعا للجنة المشرفة على "مسار العائلة المقدسة"القوى العاملة: 11 ألفا صرفوا 5 ملايين جنيه منحة الرئيس للعمالة غير المنتظمة بدمياطالقوى العاملة تحذر المصريين من الوقوع في براثن النصب بتحصيل اشتراكات من كيان وهميعمال السكة الحديد يواصلون أعمال الصيانة والتعقيم في مختلف الورش والخطوط | صورشركة ألمانية تكشف عن حزمة تعديل لبورشه 911 Turbo بسعر 4000 الآف يورو (صور)استمرار غلق الحدائق والمتنزهات ومنع زيارة المقابر بأسيوطخلال أيام العيد.. إزالة تعديات بالبناء المخالف بـ 3 مراكز بأسيوطلمواجهة كورونا.. اختفاء مظاهر العيد بحديقة فريال التاريخية فى أسوانمركز شباب ناصر بالشرقية يحصل على المركز الخامس في المسابقه الكشفية لمواجهة كورونابعد وفاة 3 أشقاء بـ كورونا.. تضامن الشرقية توزع مواد غذائية على الأسر المعزولة بالرحمانيةعقب سلبية المسحة الأولى.. محافظ الدقهلية يجرى المسحة الثانية لفحص كورونا

مفيش فايدة.. تجمعات على كورنيش الإسكندرية والأمن يتدخل

   -  

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، حملة مكبرة لتفريق تجمعات المواطنين على الكورنيش، حفاظا على سلامتهم ومنع تفشي فيروس كورونا المستجد. 

وأغلقت جميع شواطئ الإسكندرية، الأسبوع الماضي، والبالغ عددها 61 شاطئا، فضلا عن إغلاق المتنزهات والحدائق العامة أبرزها "المعمورة، المنتزه، الحيوان، النزهة، أنطونيادس، الشلالات، قلعة قايتباي".

وشهدت شواطئ الإسكندرية توافد ملحوظ صباح اليوم الجمعة، من المواطنين من العائلات والشباب في تجمعات للجلوس والتنزه على أسوار وممشى كورنيش.

وجاءت الحملة بعد تأكيد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه لن يسمح بأي تجمعات على كورنيش الإسكندرية والسير عليه سيكون فرادا، قائلا: "مفيش كورنيش.. سنتعامل مع أي تجمعات بحزم وصرامة".

وأضاف المحافظ أنه سيجرى شن حملات يومية لمنع التجمعات على الكورنيش بعد غلق كافة الشواطئ، حرصا على سلامة المواطنين، مطالبا المواطنين بالتعاون والالتزام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة