ليفربول مهدد باللعب خارج الأنفيلد في المباريات المتبقية بالدوري الإنجليزيبـ صورة محمد صلاح ..ليفربول يحتفل بقرب عودة مباريات الدوري الإنجليزياخبار النادي الاهلي اليوم الخميس.. اجتماع مهم للخطيب.. وخالد الغندور يتهم الجماهير بالتزويرأخبار الزمالك.. خالد الغندور يتهم جمهور الأهلي بالتزوير..أول رد فعل رسمي من النادي عقب الهجوم على شيكابالاأصيب بـ كورونا.. نقل المدير الفني لاتحاد الكرة إلى مستشفى خاصارتفاع عدد ماكينات الصراف الآلى للبنوك المصرية إلى 13.3 ألفالتصديرى للبناء: الحديد والصلب فى مقدمة الصناعات المتضررة من ارتفاع سعر الغاز"رويتز": روسنفت الروسية تجد صعوبة فى تمديد تخفيضات النفطبالفيديو..20 ألف إصابة بكورونا.. هل صدقت نبوءة خالد عبد الغفار؟عروض تركية وهمية تهدد أجانب الأهلى والزمالكصور.. أيمن حفنى ينضم لأحمد عيد فى مساندة الفهد الأسمر: شيكا فى حتة تانيةشاهد.. أوناجم يخوض تدريبات لياقة بدنية برفع الأثقالحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 28 / 5 / 2020بالورقة والقلم أهم 3 حراس فى إفريقيا .. الحضرى وصيفاالاهلي يُطالب لاعبيه بإغلاق ملف عروض الاحتراف بعد قرار فايلرترامب: سأقوم بتوقيع الأمر التنفيذى الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي بعد نصف ساعةلجنة الطوارئ بالكاف تمنح دعم للاتحادات الأفريقية بسبب كورونا"لا للأوسمة نريد أموالًا".. تظاهر مئات العاملين بقطاع الصحة في فرنسا (فيديو)منها الخل.. أسرار التخلص من النمل بشكل نهائيالبيت الأبيض: نشجع على خفض التصعيد في ليبيا

موسكو.. شفاء 28 مريضا بكورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة

   -  
السلطات الصحية الروسية
وكالات:

أعلنت السلطات المحلية في موسكو شفاء 28 مريضا بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من المستشفيات، ليصل إجمالي عدد المتعافين في العاصمة الروسية إلى 168 شخصا.

وقالت نائبة عمدة موسكو لشئون التنمية الاجتماعية، أناستاسيا راكوفا، اليوم الجمعة: "إن عدد الأشخاص الذين تعافوا في موسكو من فيروس كورونا في الـ24 ساعة الماضية بلغ 28 شخصا، وخرجوا من المستشفى. وفي المجموع، هناك بالفعل 168 شخصا تعافوا في موسكو".

وأعلنت السلطات الروسية عن تسجيل 601 إصابة جديدة وأربع حالات وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية، ليصبح إجمالي الإصابات 4149 والوفيات 34 شخصا في عموم روسيا.

وأكدت غرفة العمليات الخاصة بمكافحة كورونا أن الإصابات الجديدة سجلت في 32 من أقاليم روسيا، وتعود معظمها (448 إصابة) إلى العاصمة موسكو، بالإضافة إلى 34 إصابة سجلت في مقاطعتها (ضواحيها).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة