شيكابالا: الأفضل بداية دوري جديد بعد هدوء الأوضاع.. سلامة الناس هي الأهمشيكابالا: يجب تأجيل عودة الدوري حرصا على سلامة اللاعبين وأسرهمزوكربيرج: لا ينبغي لشركات التواصل الاجتماعي أن تكون "حكاما للحقيقة"ترامب: لن أغلق حسابي على "تويتر" وكراهية ممثلي فيسبوك تجاهي كبيرةالأمم المتحدة: مدينة عربية تحقق أعلى نسب وفيات في العالم بـ"كورونا"مقتل 30 مهاجرًا في مناطق سيطرة ميليشيات تابعة للوفاق في ليبياتركيا تفرض حظر تجول السبت والأحد المقبلين في15 ولايةلأول مرة منذ غلق المساجد.. أول صلاة جمعة من مسجد السيدة نفيسة اليوممواقيت الصلاة اليوم الجمعة 29/5/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 29/5/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 29/5/2020 فى مصركمائن الشرطة تتابع تطبيق الحظر على كوبرى أكتوبربالتعاون مع شيكيس ريفيرا .. بيكي جي تطرح برومو أحدث كليباتها Joleneرئيس الرابطة الإنجليزية يثير الشكوك حول موعد مسابقة البريميرليجقائد دفاع يوفنتوس يعلق على قرار استئناف الدوري الإيطاليالاتحاد الإماراتي يبحث سبل إجراءات الوقاية لحكام "الفار"إيفرتون يعلن غياب لاعبه للإصابة حتي العام المقبلأتلتيكو مدريد يعلن إصابة أنخيل كوريا أثناء التدريباتمواعيد مباريات الدوري الإنجليزي تشعل الترينداتإيفرتون يعلن إصابة نجم الفريق

عرض الجزء الرابع من مسلسل La Casa de Papel .. اليوم

-  

أعلنت الشركة المنتجة عن طرح الموسم الرابع من مسلسل "La Casa de Papel" اليوم الجمعة،  وذلك بعد أن تم ترويج العديد من الشائعات حول تأجيل عرض المسلسل خلال الأيام الماضية بسبب فيروس كورونا.

وما لا يعرفه الكثيرون أن مهمة البروفسير وباقي أفراد العصابة في الجزء الرابع من la case de papel هو سرقة لقاح فيروس كورونا الذي يهدد العالم من أحد المختبرات. 

وتدور أحداث هذا المسلسل حول عملية سرقة وسطو مسلح تقوم به مجموعة من الأفراد، وهنالك الكثير من الأحداث المشوقة التي جعلت من المسلسل واحد من أشهر المسلسلات التي بات البحث عنها في الفترة الحالية بشكل كبير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة