«مانولوفيتش» يدخل حسابات الإسماعيلى لخلافة جوميزبايرن ميونخ فى اختبار صعب أمام ليفركوزنعرض سعودى لـ«فايلر» يثير القلق فى الأهلىراموس يكشف كواليس فوز الريال بـ«الشامبيونزليج» 2017الرى تزيل تعديات على نهر النيل فى دمياط بطول نصف كيلو مترالدوري الألماني.. بوروسيا دورتموند في مهمة الحفاظ على الوصافة أمام هيرتا برلينمواعيد مباريات اليوم السبت 6-6-2020 والقنوات الناقلةقطار بايرن ميونخ يسعى لدهس ليفركوزن ومواصلة الزحف نحو لقب الدوري الألمانيبعد إصابة خفيفة.. برشلونة يجهز ميسي لمواجهة ريال مايوركاعودة الجماهير بالدوري البلغاري.. وانتهاك لقواعد التباعدباهر المحمدى آخر من يعلم بعرض ألميريا الإسبانيليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ليفركوزن بـ الدوري الألمانيودية عالمية لاتحاد الكرة فى مئوية الجبلايةالأهلي يُغري جاكسون موليكا بـ800 ألف دولار راتب سنويعملوا ثروات من المشاكل.. قصة 5 شركات كبرى تأسست فى أوقات الأزماتالدواء في كل مكان.. رسالة مؤثرة من مصابة بكورونا للرئيس والحكومة.. فيديوإحصائيات كورونا بالقليوبية.. تسجيل 3253 إصابة و201 حالة وفاةبينهم مستشار محافظ الإسكندرية.. مدير حجر كفر الدوار: شفاء 463 من مصابي كورونا«زي النهارده».. اغتيال روبرت كنيدي 6 يونيو 1968مدير زراعة الشرقية: المساحة المقرر زراعتها بالقطن هذا العام تتجاوز 25 ألف فدان

اخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف تطورا خطيرا عن فيروس كورونا.. الحكومة تحدد معيارا جديدا للدخول في المرحلة الثالثة

   -  
اخبار التوك شو

نشر موقع "صدى البلد الإخباري"، مساء أمس، الخميس، مجموعة من الأخبار الهامة من برامج التوك شو، وفيما يلي أبرزها:

قال الإعلامي أحمد موسى، أن خطورة فيروس كورونا تتزايد، موضحا أن خبراء البيت الأبيض أكدوا أن فيروس كورونا ينتقل عن طريق التحدث والتنفس. 

أكد الكاتب الصحفي أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، أن الحكومة اتخذت خطوات الحظر بصورة تدريجية حتى لا يشعر المواطنون بخطورة الأزمة؛ لافتا أنه من ضمن الخطة أن يكون هناك حظر كلي إذا لزم الأمر.

أكد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أن الموانئ المصرية تعمل بكامل طاقتها وعلى مدار الـ 24 ساعة والشاحنات المصرية لم تتوقف عن عملها في نقل الخضروات والمواد الغذائية للأردن والعراق ودول الخليج؛ مشيرا الي انه اتصل هاتفيًا بالرئيس عبد الفتاح السيسي منذ يومين لإبلاغه بتوقف 600 شاحنة مصرية في ميناء نوبع. 

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن كافة الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية تكون بعد دراسة قوية، مشيرا إلى أن الأسبوع السابع والثامن هما الأصعب في مواجهة فيروس كورونا. 

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الوضع الصحي والطبي الحالي في مصر بشأن فيروس كورونا  لا يجعلنا نفكر في مد ساعات الحظر.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه لا نية لإلغاء امتحانات الثانوية العامة هذا العام مؤكدا أن هذا العام سيكون العام الأخير بهذا النظام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة