8 أشياء يجب أن تضمها صيدليتك المنزلية فى زمن كوروناالجامعات تواصل استلام الرسائل البحثية من الطلاب بديل امتحانات فرق النقلحملات بمحاور القاهرة و الجيزة لرصد مخالفات السياراتشركة نقل الكهرباء: حصر شامل لجميع المهمات لتطوير منظومة مخازن الشركةصور.. كهرباء القناة تستجيب لـ"سيبها علينا" وتزرع أعمدة جديدة بمنيا القمحوزيرة الصحة تتجه إلى الإسكندرية لمتابعة المستشفيات مقدمة الخدمة لمصابى كوروناوزير الإسكان: تنفيذ 16 قرار غلق و28 إزالة فورية للإشغالات بمدينة بدرالبابا تواضروس يقدم برنامجًا لتفسير سفر أعمال الرسل خلال صوم الرسلمد غلق نقابة البيطريين واتحاد المهن الطبية لمدة أسبوع بسبب كوروناالأنبا باخوم يدشن مذبح ومعمودية كنيسة الحبل بلا دنس فى الدخيلة بالإسكندريةرئيس كهرباء جنوب الدلتا يصدر قرارات لمنع انتشار "كورونا" بين العاملين بالشركةبعد وعكته الصحية.. أحمد فلوكس ينشر صورة بالبدلةرشا مهدى تشعل السوشيال ميديا.. والجمهور يتفاعل معها..شاهدفي ذكرى ميلاد عزيزة حلمي.. عاشت حياة مأساوية وأول ممثلة قدمت دور العذراءفى عيد ميلاد آمال رمزى.. تعرف على عدد زيجاتها واسمها الحقيقى وسر حزنها هذه الأياممن الساحل.. فيفي عبده تشارك جمهورها بصورة جديدةرضوى الشربينى تتصدر تويتر.. ومغردون: ناقص احط كلبين على قلبى عشان محدش يقربليويزو لأشرف زكي: ربنا يشفيك ويخليك لينادراسة أحوال للمصريين العائدين من الخارج ونجاح حقن المصابين بفيروس كورونا المستجد ببلازما المتعافين.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالأرصاد: أمطار خفيفة اليوم على البلاد ورياح محملة بالأتربة.. وارتفاع في درجات الحرارة غدا

يويفا يسعى لاستئناف الدوريات الأوروبية في يوليو وأغسطس المقبلين

   -  

تركز كرة القدم الأوروبية، التي توقفت مسابقاتها بسبب تفشي فيروس كورونا، على استئناف اللعب في يوليو ،وأغسطس ، المقبلين بعد إبلاغ الأندية وروابط الدوري أن إلغاء المنافسات يجب أن يكون "الملاذ الأخير".

وأرسل الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا) ورابطة الأندية الأوروبية ورابطة بطولات الدوري في القارة رسالة مشتركة إلى أعضائهم قالوا فيها إنه "من المهم للغاية" تحديد أبطال البطولات، ومن بينها منافسات الدوري المحلي، على أرض الملعب.

وجاء الخطاب، الذي اطلعت عليه رويترز، بعد ساعات من إلغاء الدوري البلجيكي ومنح اللقب لكلوب بروج المتصدر، كما طالبت أندية في هولندا وإيطاليا بإلغاء المنافسات المحلية.

لكن الخطاب أوضح أن اليويفا ، الذي وافق على تأجيل بطولة أوروبا 2020 إلى العام المقبل، أسس مجموعتي عمل للتركيز على تمديد الموسم بعد موعد انتهائه الرسمي في 30 يونيو، ومن المتوقع إعلان تفاصيل أكثر في منتصف مايو المقبل.

وأشار الخطاب إلى أن مجموعتي العمل "تركزان على وضع سيناريوهات تشمل شهري يوليو وأغسطس ومن بينها استئناف البطولات القارية للأندية بعد إكمال بطولات الدوري المحلي".

وجاء في الخطاب أن هناك حاجة لإدارة مشتركة لجداول البطولات من أجل التنسيق لإنهاء الموسم الحالي وبداية الموسم المقبل الذي "ربما يتأثر قليلا بسبب التمديد".

كما حث الخطاب على تعاون بطولات الدوري في أوروبا سويا.

وأضاف "فقط التعاون الاستثنائي بين منظمي جميع البطولات يمكن أن يساهم في خروج كرة القدم الأوروبية من الأزمة واستعادة أصولها وبطولاتها، وإلغاء البطولات يجب أن يكون الملاذ الأخير بعد الاعتراف بعدم وجود مواعيد بديلة تسمح بإكمال الموسم.

وتابع ، نثق في إمكانية استئناف كرة القدم في الشهور المقبلة بالشروط التي تفرضها السلطات العامة ونعتقد أن أي قرار بإلغاء البطولات المحلية في الوقت الحالي هو متسرع وغير مبرر.

وبدا أن الخطاب يشير إلى أن البطولات التي لن تُحسم على أرض الملعب ربما لن تتأهل أنديتها إلى البطولات القارية للأندية في الموسم المقبل.

وجاء في الخطاب "بالنظر إلى أن المشاركة في بطولات الأندية القارية مرتبطة بالنتائج المحققة في نهاية الموسم المحلي المكتمل فالإلغاء قبل الأوان سيلقي بالشكوك على تحقيق هذه الشروط".

كما شدد الخطاب على أن اليويفا يملك الحق "لتقييم استحقاق الأندية" بالمشاركة في دوري الأبطال والدوري الأوروبي

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة