احذر: الإفراط في تناول المكملات الغذائية والفيتامينات.. قد تكون "قاتلة"شياكة وأناقة.. أحدث تصميمات الـ "شورت" النسائى لصيف 2020«زي النهارده».. الملك فؤاد يفتتح كوبري «قصر النيل» 6 يونيو 1933«زي النهارده».. وفاة الفنان محمود المليجي 6 يونيو 1983اتحاد الكرة يحدد موعدًا مبدئيًا للموسم الجديدالفيفا يضع رباعي اتحاد الكرة في ورطةنائب رئيس الزمالك: المطالبة باستعادة لقب القرن من أجل الأجيال القادمةالزراعة: متابعة دورية لتطوير الوحدات البيطرية ولجان رقابية بمنافذ بيع الأدويةحمدي نوح: الخطيب ظاهرة نادرة.. ونصيحتي له أنقذته من كارثة أمام ليبيا.. فيديوآينتراخت فرانكفورت يستضيف ماينز فى الدوري الألماني .. اليومأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يهاجم الأهلي وإدارته.. والمستشار القانوني للأهلي يستقيل للرد على رئيس الزمالكرفض مقترح نائب اتحاد الكرة بسبب إقامة دورى المجموعتينالأهلي يتلقي عرضاً للتعاقد مع لاعب الزمالك السابقكارتيرون يعد تقريراً كاملاً عن الرجاء استعداداً لنصف نهائى دورى الأبطالهؤلاء يرشحوكى لعضوية مجلس إدارة شركات البورصة.. أبرزهم محمد السويدىمذكرة من "رجال الأعمال" لرئيس الورزاء لعدم وقف تراخيص البناء الصادرةصحة الغربية تنفى إصابة أحد العاملين في ديوان المحافظة بفيروس كورونابتحمينا من الفيروس والغرامة.. سائقو الدقهلية: الكمامة طوق النجاة في مواجهة كوروناانتحار شاب بعد 7 أيام من زواجه.. ومصرع 4 أطفال غرقًا بالقاهرةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة (التفاصيل ودرجات الحرارة)

مريهان حسين وأوتاكا وأيتن عامر ضيوف "هزر فزر" .. غدا

   -  

تستضيف الفنانة هنا الزاهد، عددا من النجوم، في برنامجها الترفيهي "هزر فزر"، الذي تقدمه عبر قناة cbc.

ينقسم النجوم خلال حلقة غدا السبت، إلى فريقين، الأول يضم إدوارد ونسرين طافش ومريهان حسين، والفريق الثاني يضم أيتن عامر وأوتاكا ومحمد عز.

وفي حلقة الأحد يتنافس النجوم من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، ويتكوّن الفريق الأول من نسرين أمين ومحمد ثروت ومنى جمال، أما الفريق الثاني فيتكون من كريم عفيفي وأحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي ورشا مهدي.

وكانت فى الحلقات السابقة استضافة "هنا" على مدار الحلقات باقة من النجوم، الذين يتنافسون من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، إذ ينقسم ضيوف كل حلقة إلى فريقين، كل منهما يضم 3 فنانين، ومن أبرز ضيوف البرنامج خلال الحلقات المقبلة: الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وماجد المصري وعمرو وهبة ونسرين أمين ومي سليم ووفاء عامر.

برنامج "هزر فزر" تقدمه هنا الزاهد، ويبث في تمام الساعة العاشرة مساء، يومي السبت والأحد من كل أسبوع، عبر قناة cbc.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة