تمارين من صباح البلد للإطالة وعلاج الانحرافات العضلية.. فيديوشاهد..مشيدا بتعقيم المصابين ببلازما المتعافين..أستاذ فيروسات: تباين أعداد الإصابة ظاهرة صحية مبشرةانتهاء الأعمال التحضيرية للثانوية العامة يتصدر نشرة «صباح البلد»باحث سياسي: جماعة الإخوان الإرهابية تمتلك غرف عمليات خاصة فى تركيا لهذا السبب..فيديواللي بيزيد عن حده ينقلب لضده.. محمد جاد: بلاش خوف وقلقتحت التجربة.. استشارى: لا توجد توصية باستخدام البلازما لمصابي كورونانتائجه سريعة.. استشارى أمراض صدرية: دواء الملاريا يساعد فى علاج كوروناالسكة الحديد: تشغيل قطارين إضافيين على خط "القاهرة - أسوان"التعليم لطلاب أولى وثانية ثانوى: انتظروا نتيجة الامتحان الإلكترونى خلال ساعاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة و الجيزةرئيس الوزراء: الحفاظ على صحة المواطنين كان دائماً أحد أولويات الحكومةتواصل أعمال توسعة طريق الفيوم ومحاور جديدة لمزيد من السيولة المروريةأسعار الذهب العالمية تفقد 29 دولارًا في نهاية تعاملات الأسبوعضبط 53 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 214 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 18 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 79 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينوصفة لإعداد بلسم الشفاه في المنزللو زهقتي منها.. أفكار سهلة لتجديد ديكور غرفة المعيشة عشان تحسن مودك9 أفلام عالمية جديدة على منصة «فى بيتنا سينما» لـ«الشارقة السينمائى»

حيل غريبة لجأ إليها عروسان بعد غياب المعازيم عن حفل الزفاف

   -  
حيل غريبة لجأ إليها عروسان بعد غياب المعازيم عن حف

وكالات

وسط القيود المفروضة على الحركة في معظم دول العالم، أصر زوجان أميركيان في ولاية ميشيغان على إقامة حفل زفافهما، رغم تحذيرات السلطات من التجمعات بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد.

وأقدم الزوجان على فكرة غريبة بسبب غياب الضيوف، حيث ثبتا على المقاعد قصاصات من الورق المقوى على شكل أشخاص، وفقما ذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأميركية.

ودعا دان ستوجليك وآمي سيمونسون ما يقرب من 160 ضيفا إلى حفل زفافهما الأحد الماضي، لكن أيا من الضيوف لم يحضر بسبب منع التجمعات بعد تفشي فيروس كورونا.

وبدت العروس وهي تسير في ممر قاعة الزفاف وسط المقاعد التي وضع عليها قصاصات ورق مقوى، وبينما حضر عدد قليل من الضيوف هم أفراد العائلة والأصدقاء المقربون، سيكون الباقي "مدعوين مزيفين".

واستدعى العريس شركة خاصة طلب من عمالها صناعة قصاصات ورقية على شكل أشخاص، من أجل "حضور مراسم الزفاف"، وهو ما أثار دهشة العمال.

وأعرب سيمونسون عن سعادته بما فعل، قائلا: "لقد كان الأمر رائعا بالنسبة لي. صمموا ضيوفا من الذكور والإناث، وكأنهم أزواج يجلسون على المقاعد".

وأثار ما أقدم عليه العروسان موجة من التندر والضحك على مواقع التوصل الاجتماعي، في حين اعتبرها آخرون إصرارا على الحياة في مواجهة كورنا.

تجدر الإشارة إلى أن عدد المصابين بفيروس كورونا تجاوز 200 ألف شخص في الولايات المتحدة، في حين بلغ عدد الوفيات أكثر من 5 آلاف شخص.
اضغط هنا
إحنا أقوى من كورونا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة