بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

المرور: كاميرات مراقبة لحركة السيارات أعلى الدائرى منعا للزحام

   -  

تراقب الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات بواسطة كاميرات الغرف المنتشرة بمحيط تحويلات مرورية بالطريق الدائرى منعا للزحام، فى المسافة من محور سعد الدين الشاذلى حتى طريق إسكندرية الزراعى، بسبب أعمال توسعة وتطوير للطريق التى تستغرق شهرين، وسط تواجد الخدمات المرورية بمحيط التحويلات لرصد اى معوقات بالمنطقة.

وتجرى الأعمال بمنطقة مدخل ومخرج محور سعد الدين الشاذلى من وإلى الطريق الدائرى، والتى تستلزم تحويلات مرورية القادم من أعلى كوبرى السويس ومتجه إلى محور سعد الدين الشاذلى "اتجاه طريق الإسماعيلية و مدينة العبور" السير بالطريق الدائرى الداعم ثم تحويل الحركة المرورية من الطريق الداعم إلى الدائرى الرئيسى "اول مخرج من الرئيسى للداعم بعد أعلى السويس" واستكمال السير بالطريق الدائرى الرئيسى حتى تجاوز أعلى نفق سعد الدين الشاذلى ثم الدوران أحمد جلال "بعد مسافة 700 مترا" والعودة اتجاه أعلى كوبرى السويس ثم يمينا عبر مخرج نفق سعد الدين الشاذلى اتجاه طريق الإسماعيلية ومدينة العبور.

كما تشمل التحويلات للقادم من طريق الإسماعيلية ومدينة العبور ومتجه إلى أعلى الطريق الدائرى اتجاه نفق السلام، السير بمحور سعد الدين الشاذلى ثم سلوك نفق المحور اتجاه أعلى الطريق الدائرى اتجاه أعلى كوبرى السويس والسير بالطريق الدائرى الرئيسى ثم الدوران من الدوران الفردى "بعد مسافة 500 متر والعودة مرة آخرى على الطريق الدائرى الرئيسى اتجاه نفق السلام ، على أن الأعمال على مدار اليوم بالكامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة