دراسة أحوال للمصريين العائدين من الخارج ونجاح حقن المصابين بفيروس كورونا المستجد ببلازما المتعافين.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالأرصاد: أمطار خفيفة اليوم على البلاد ورياح محملة بالأتربة.. وارتفاع في درجات الحرارة غدالو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاجزيرة يزرعها المتعدون.. متحدث الرى يعلن إزالة مخالفات ردم بدمياطالري: إزالة 71 مخالفة على ترعة نجع حمادي الغربية بأسيوطالري: تنفيذ 3 قرارات إزالة ببني سويف وتحويل 37 مخالفا للنيابة العسكريةبدءا من أبو قير.. وزيرة الصحة تتفقد مستشفيات خدمة مرضى كورونا في الإسكندريةأطباء: نقص هذا الفيتامين في الجسم يسبب مضاعفات كوروناأسعار النفط ترتفع 5% في انتظار محادثات أوبك+ لخفض الإنتاجألمانيا: تسجيل 407 إصابات جديدة بفيروس كوروناالفلبين ترفض تقريرًا أمميًا عن انتهاكها حقوق الإنسان: "استنتاجات خاطئة"ألمانيا: "مظاهرات صامتة" تنديدًا بمقتل الأمريكي جوروج فلويدكورونا: الصحة العالمية تغير موقفها وتنصح بارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامةبعد تغريدة ترامب.. فيسبوك تراجع سياساتها بشأن المنشوراتالكنيسة اليونانية الأرثوذكسية تنصح المسيحيين بتجنب اليوجا"رايس".. منصة إلكترونية من الفضاء لمراقبة تأثير "إغلاق كورونا" في أوروبا"رغم إصابتي بمرض مزمن، تعافيت من فيروس كورونا تماما""الناتو" يستعد لموجة ثانية مُحتملة من جائحة كورونافيروس كورونا: هل سيغير الوباء عالم التنظيف وتقنياته؟س وج.. لماذا سحب هتلر الجنسية من الروائى توماس مان ؟

22 مشروعا بقطاع الإنتاج الحربى خلال عام.. تصنيع 200 ألف عداد ذكى الأبرز

   -  

أكد التقرير الحكومى المقدم من وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد إلى مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، تحت مسمى "حصاد مرحلة البناء للعام المالى 2018/2019"، الانتهاء من تنفيذ 6265 مشروعأً فى مختلف القطاعات والبرامج بتكلفة حوالى 466 مليار جنيه، منها 739 مليون جنيه لتنفيذ 22 مشروعا بقطاع الإنتاج الحربي.

وفى هذا الصدد، نستعرض أبرز المشروعات المنفذة فى قطاع الإنتاج الحربى فى ضوء التقرير الحكومى المقدم إلى مجلس النواب :

1- 62 عدد الشاحنات الثقيلة التى تم صنعها .

2- 11 عدد طلمبات الرى التى تم صنعها.

3- 200 ألف عدد العدادات الذكية التى تم صعنها.

4- تصنيع عدد من البوابات الأمنية

ويأتى التقرير الحكومى كأحد مخرجات المنظومة الوطنية للمتابعة والتقييم التى أطلقت خلال ذات العام، كأول أداه إليكترونية فى مصر لقياس أداء الجهاز الإدارى للدولة، من خلال اكثر من 2800 مؤشر لقياس أداء، تمكن الحكومة المصرية من رصد ومتابعة وتقييم أداء كافة أجهزة الدولة لمعالجة نواحى القصور بإجراء تدخل عاجل، وتربط الموازنة العامة للدولة بما يضمن كفاءة تخصيص الموارد وتكون أساسا عمليا محفزاً على التميز الحكومى والمؤسسي

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة