دورتموند وبايرن.. قمة كلاسيكية نحو لقب البوندسليجادراسة: 25% زيادة متوقعة في الإصابات بين لاعبي البريميرليج«كلاسيكو ألمانيا الصامت».. موعد مباريات اليوم الثلاثاء.. والقنوات الناقلةاستخبيت بعد المسلسل.. عابد عنانى يكشف عن رد فعل الجمهور على تأديته دور الإرهابي فى الاختيارشاهد.. الطب العلاجي بالصحة يكشف عن تفاصيل وفاة الدكتور يحيى طبيب المنيرةعادل إمام بالنسبة لى مدرسة.. طارق الإبيارى يكشف عن تحضيراته لدوره في فلانتينوخافوا على نفسكم.. رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا"الري": تحويل شخص تعدى بالبناء على نهر النيل بالجيزة إلى النيابة العسكريةالتموين: انتظام عمل المخابز ومنافذ السلع خلال أيام العيدأنشا كافيتريا.. الري: إحالة شخص تعدى على نهر النيل للنيابة العسكريةالري: إزالة ٤٨٤ حالة تعدٍّ بـ ١٦محافظة نيلية خلال رمضانجهاز مدينة الشروق يُزيل مبنيَين دون ترخيص ويحيل المخالفين للنيابة العسكريةبدءا من السبت.. مصدر بالسكة الحديد: منع ركوب القطارات دون ارتداء الكماماتبالشروط والتفاصيل.. التنمية المحلية تعلن حاجتها لشغل 54 وظيفية قياديةمن السبت.. 6 أماكن لا تدخلها بدون كمامة: منع وغرامات فوريةعودة الأمطار وارتفاع الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاءمحافظ القاهرة: لا توجد شكاوى من نقص الخبز بالعاصمة خلال العيداستمرار الطقس المعتدل على مدن البحيرةصور .. استمرار أعمال الإنارة والنظافة والتجميل بمدن كفرالشيخفض حفل زفاف بقرية زاوية بلتان بطوخ بمحافظة القليوبية

تعرف على مواعيد عرض لاكاسا دي بابيل في مصر والسعودية

-  
لاكاسا دي بابيل

يتصدر المسلسل الإسباني الشهير لاكاسا دي بابيل محرك بحث جوجل الشهير قبل ساعات من عرض الجزء الرابع على شبكة تنفليكس.

وأعلنت شبكة نتفليكس عن مواعيد عرض المسلسل في الشرق الأوسط، حيث يعرض في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي دول الخليج في تمام الساعة التاسعة صباحا. 

وما لا يعرفه الكثيرون ان مهمة البروفسير وباقي أفراد العصابة في الجزء الرابع من la case de papel هو سرقة لقاح فيروس كورونا الذي يهدد العالم من أحد المختبرات. 

وتدور أحداث هذا المسلسل حول عملية سرقة وسطو مسلح تقوم به مجموعة من الأفراد، وهناك الكثير من الأحداث المشوقة التي جعلت من المسلسل واحدا من أشهر المسلسلات التي بات البحث عنها في الفترة الحالية بشكل كبير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة