رسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطاليا1289 إصابة و34 وفاة أضخم إحصاءات كورونا.. وحقيقة بروتوكول علاج العزل المنزلىهيئة السكة الحديد تعلن توافر كمامات بشبابيك حجز التذاكر فى محطات القطاراتالنيابة للأسرة المصرية: الإفراط فى تدليل أبنائكم يدفعهم لارتكاب جرائم حقيقيةالسعودية تعتمد خطة للفتح التدريجى للمسجد النبوى اعتبارا من الأحد المقبلإعادة فتح المسجد النبوى الشريف أمام المصلين بعد غدبينها "Logan و Ninja".. أبرز أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةسامي مغاوري: "المليجي علمني إزاي أضرب ممثل بالقلم"أشرف زكي ينفى مجددا وفاة الفنانة رجاء الجداويفيديو| من الاستوديو.. محمد حماقي يغني لـ"العندليب"يسرا تتصدر استفتاء "مصراوي" كأفضل ممثلة دور أول وتلاحقها روجينافي ذكرى رحيل علية الجباس.. الشناوي: "نجمة المسافات القصيرة"«مصيلحي» يدعو مجلس الاتحاد السكندري لاجتماع لمناقشة استئناف النشاط الرياضي«يويفا» يدرس نقل نهائي دوري الأبطال من تركيا"كورونا" يتصدر الدورة الأولى من مهرجان سينيمانا للفيلم العربيشواطئ نيوزيلندا تتحول إلى الأحمر الدموي بسبب نفوق الكركند الصغيرالفراعنة المحاربون.. الملك أمنحتب الثالث شهدت مصر فى عهده الرخاء والازدهارتفاصيل أداء أول صلاة جمعة من مسجد السيدة نفيسة.. فيديوالسوشيال أرض خصبة للشائعات.. رانيا هاشم تكشف أسباب حرب تويتر والرئيس الأمريكي.. فيديوهل وصلنا مرحلة ذروة تفشى كورونا؟ .. العليا للفيروسات تجيب

3 أبراج لا تسامح على الخيانة.. "لا بتنسى ولا بتدى فرصة تانية"

   -  

يمتلك البعض قدرة كبيرة على مسامحة الأخرين ونسيان ما مضى من ذكريات مؤلمة، وفتح صفحة جديدة، ولكن بعض الأشخاص ليس لديهم هذه القدرة ولا يستطيعون نسيان ما مضى ولا يعطون لأى شخص فرصة أخرى، ويطون صفحة الماضى ولا ينظرون خلفهم، خاصة لو كان هذا الماضى هو الخيانة، ووفقًا لموقع "sunsigns" فإن هناك 3 أبراج تنطبق عليها هذه المواصفات أكثر من غيرها. 

برج الأسد..ما بيحبش حد يستهتر بإخلاصه

يعرف عن برج الأسد بأنه لا يقع فى حب شخص بسهولة، لأنه يبدأ باختباره لفترة من الوقت، وإذا استطاع أن يجتاز الاختبارات بنجاح وشعر معه بالراحة والاطمئنان، يبدأ يثق فيه ويتحدث معه عن حياته الخاصة، ومن ناحية أخرى يفضل الأسد أن يكون ولاء من حوله له فقط، لذلك إذا تعرض للخيانة فهو لا يغفر أو يسامح.  

يعتقد برج الأسد أن اهتمامه بالأخرين وأخلاصه لهم يجب أن يقدر ويقابله إخلاص ووفاء، فإذا حدث العكس يشعر بالغضب الشديد الذى يجعله لا يستطيع أن يغفر بسهولة، ويطوى الصفحة ويمضى للأمام.

برج الحمل.. يغضب ويتصرف بعدوانية

تعتبر من الأشخاص المحظوظين إذا حصلت على فرصة أخرى من مواليد برج الحمل، لأنهم لديهم فلسفة خاصة يتعاملون بها والتى تتلخص فى عدم إهدار الوقت مع أشخاص أخطأوا فى حقهم أو خانوهم لأى سبب، لشعورهم بثقتهم بنفسهم.

عندما يتعرض الحمل للخيانة فأنه يشعر بالغضب ويتصرف بعدوانية، فهو من الأبراج المحاربة والمستعدة دائماً لخوض المعارك.

برج العقرب .. ممكن ينتقم لو اتخان

يعتبر برج العقرب من الأبراج الغامضة والانطوائية والتى تفضل الاحتفاظ بأسرارها الشخصية لنفسها، لذلك من النادر أن يشعر بالارتياح مع شخص أخر، ويتحدث معه عن أسراره الخاصة، لذلك إذا تعرض لأذى أو خيانة من أصدقائه يشعر بالأم والغضب، الذى يجعله قد يتصرف دون ترتيب أو تفكير انتقاماً لكرامته فقط.

عدم القدرة على التسامح
خيانة
ابراج فلكية لا تعطى فرصة اخرى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة