بعد "الاختيار".. دراما رمضان 2021 بطعم المسلسلات الوطنيةنسرين طافش تترقب عودة حركة الطيران من أجل مسلسل "الوجه الآخر"شيماء سيف تكتشف موهبتها فى الغناء باللهجة الخليجية.. فيديوتمارين من صباح البلد للإطالة وعلاج الانحرافات العضلية.. فيديوشاهد..مشيدا بتعقيم المصابين ببلازما المتعافين..أستاذ فيروسات: تباين أعداد الإصابة ظاهرة صحية مبشرةانتهاء الأعمال التحضيرية للثانوية العامة يتصدر نشرة «صباح البلد»باحث سياسي: جماعة الإخوان الإرهابية تمتلك غرف عمليات خاصة فى تركيا لهذا السبب..فيديواللي بيزيد عن حده ينقلب لضده.. محمد جاد: بلاش خوف وقلقتحت التجربة.. استشارى: لا توجد توصية باستخدام البلازما لمصابي كورونانتائجه سريعة.. استشارى أمراض صدرية: دواء الملاريا يساعد فى علاج كوروناالسكة الحديد: تشغيل قطارين إضافيين على خط "القاهرة - أسوان"التعليم لطلاب أولى وثانية ثانوى: انتظروا نتيجة الامتحان الإلكترونى خلال ساعاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة و الجيزةرئيس الوزراء: الحفاظ على صحة المواطنين كان دائماً أحد أولويات الحكومةتواصل أعمال توسعة طريق الفيوم ومحاور جديدة لمزيد من السيولة المروريةأسعار الذهب العالمية تفقد 29 دولارًا في نهاية تعاملات الأسبوعضبط 53 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 214 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 18 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 79 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومين

إقلاع طائرة مصر للطيران من واشنطن وعلى متنها 290 راكبا - صور

   -  

كتب - محمد عبيد:
أقلعت طائرة مصر للطيران من مطار واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، منذ قليل، في طريقها إلى مطار مرسي علم الدولي، وعلي متنها حوالي 290 مصريًا من العالقين الراغبين في العودة، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتعليق الرحلات الجوية حتي 15 ابريل المقبل كإجراء احترازي لمواجهة الفيروس ومنع انتشاره عبر المسافرين.
ومن المقرر أن تصل الرحلة الاستثنائية، فجر اليوم، إلى مطار مرسي علم الدولي بدلا من مطار القاهرة، وسيتم إنهاء إجراءات وصولهم هناك وإقامة إجراءات الحجر الصحي لهم لمدة 14 يوما .
وقالت مصادر مطلعة بقطاع الطيران المدني، إنه في إطار خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وبالتنسيق بين كل الوزارات المشاركة في رحلات إجلاء المصريين العالقين بالخارج ووضعهم تحت الحجر الصحي كإجراء احترازي، تقرر تحويل رحلة واشنطن للهبوط بمطار مرسي علم وإجراء الكشف الطبي والتحاليل الفوري فور الهبوط، وإنهاء إجراءات وصول الركاب ووضعهم داخل إجراءات الحجر الصحي، مثل ركاب رحلتين لندن وفرنسا .
وأشارت المصادر، إلى أنه تم التنسيق بين كل السلطات بمطار مرسي علم والجهات المشاركة لاستقبال الركاب فجر الجمعة، والإشراف على إنهاء إجراءات وصولهم وخروجهم من المطار تحت الإشراف الأمني إلى أماكن إقامتهم لمدة 14 يوما هناك .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة