جامعة المنيا: ارتداء الكمامة إجبارى داخل الحرم الجامعى وإجراءات للتباعد بين العاملينإصابة نقيب المحامين ببلبيس بالشرقية بفيروس "كورونا""تعليم كفر الشيخ": إلزام العاملين والمترددين على المديرية بارتداء الكماماتتعليم بنى سويف: ارتداء الكمامة شرط دخول المديرية والإدارات ومعاقبة المخالفينصور.. إزالات فورية لـ1022 حالة تعدٍ وبناء مخالف بالغربيةالحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمزرعة مواشى فى المحلةتحويل مستشفى التأمين الصحى ببنى سويف إلى حجر صحى لمصابى "كورونا"الجمهور يبحث عن تامر هجرس بسبب صورةمحمد الشرنوبي يتصدر بوستر مسلسل ليه لأ .. شاهدشاكوش وعمر كمال يتصدران تريند يوتيوب بـ شوكولاتة سايحة جوه كيكالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بتذكار السيدة العذراء مريم.. اليومالصحة: تفعيل ٣٢٠ مستشفى عام ومركزي لخدمة مصابي كورونا تباعاوالدة أصغر شهيد في كمين البرث تروي كواليس خاصة عنه.. ولماذا تعلق بالمنسي.. فيديوصياغة تعهد عالمي لمعالجة آثار كورونا بالأمم المتحدة بمشاركة مركز الحوار للأديانفي طريقهم لـ كوالالمبور .. 287 عالقا يغادرون القاهرة على متن رحلة استثنائيةرسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطاليا1289 إصابة و34 وفاة أضخم إحصاءات كورونا.. وحقيقة بروتوكول علاج العزل المنزلىهيئة السكة الحديد تعلن توافر كمامات بشبابيك حجز التذاكر فى محطات القطاراتالنيابة للأسرة المصرية: الإفراط فى تدليل أبنائكم يدفعهم لارتكاب جرائم حقيقيةالسعودية تعتمد خطة للفتح التدريجى للمسجد النبوى اعتبارا من الأحد المقبل

كوميديا الحجر المنزلى.. أطرف الصور الكوميدية للآباء مع أطفالهم فى البيت

   -  

تواجه معظم الأسر مشاكل كبيرة مع أطفالهم خلال الحجر المنزلى في جميع أنحاء العالم ، بسبب الخوف من العدوى بفيروس كورونا، مما يؤكد احتمال قضاء الأسر مع أولادهم شهورا داخل المنزل الواحد،  بينما تواجه العديد من الأمهات مشكلات بسبب عملهن في المنزل.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن بعض الآباء يجدون صعوبة في الترفيه عن أطفالهم وقد لجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعى لمشاركة اللقطات المضحكة التي تبين كيف أن أطفالهم يقومون ببعض الأعمال المخربة في المنزل.

الأطفال فى الحجر المنزل (8)

تعود الصور لأولياء الأمور في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، دول أخرى، حيث شاركوا صورا لأطفالهم قد غطوا أنفسهم بالطين والطلاء ومعجون الأسنان.

كما نشر موقع Bored Panda ، عدد من الصور الأخرى  التي شهدت عبث الأطفال في النزل ، حيث استخدم الأطفال لفة المرحاض الثمينة كلعبة خلال وقت الاستحمام وتركوها غارقة في البانيو وشاركت إحدى الأمهات صورة لطفلها، حيث كان يتصرف مثل الرجل العنكبوت ويجلي على اليسفرة، كما سكب الأطفال طلاءً أخضر في جميع أنحاء منزل أمهم الأمريكية.

الأطفال فى الحجر المنزل (7)

ونشر آخر من الولايات المتحدة الأمريكية صورة لأبنته حيث تقوم بدهان إحدى الكنبات في المنزل بأن ما تفعله أبنته إرهابا، بينما كتب والدين آخرين بالتباشير على الأرض، استغاثة من أطفالهم، أما شكت أم أيضا بأن طفلتها قامت بكسر التلفاز في ثانى يوم من عزلتهم المنزلية .

الأطفال فى الحجر المنزل (5)

لعل من أبرز ما نشروه من صور مضحكة عن أطفالهم خلال قيامهم بالعمل في المنزل، حيث نشرت إحدى الأمهات  صورة كوميدية لأطفالها خلال عملها من المنزل حيث لصقت أطفالها على الأرضية ووضع شريط لاصق على أفواههم، وحرصت أم آخري نشر صورة لأطفالها خلال تركهم على الباب حيث لا يستطيعوا الانتظار حتى تنتهى من عملها عندما أدركوا أنها مازالت في المنزل.

الأطفال فى الحجر المنزل (4)

الأطفال فى الحجر المنزل (1)
الأطفال فى الحجر المنزل (3)
الأطفال فى الحجر المنزل (6)
الأطفال فى الحجر المنزل (9)
الأطفال فى الحجر المنزل (10)
الأطفال فى الحجر المنزل (11)
الأطفال فى الحجر المنزل (13)
الأطفال فى الحجر المنزل (14)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة