بسمة بوسيل تخطف الأنظار بأحدث ظهور على الشوسيال ميدياالمغربية طاهرة ترد على منتقدي مشاهدها بـ"سلطانة المعز"نشرة الفن.. مدحت العدل يرد على منتقديه بسبب نادي القرن.. وأحمد فلوكس يثير الجدل بعلاقته مع الإعلامية اللبنانية ديالا مكيبعد وصول متابعيه للمليون الأول.. أحمد صلاح حسنى يوجه الشكر لهمشاهد.. صورة نادرة لـ إنعام سالوسة بفستان الفرحالأنبا باخوم: البابا فرنسيس يخصص العام الجاري للتأمل حول رسالة "كُن مسبّحًا"يوصلك لأقرب مستشفى | هالة زايد: نتلقى بلاغات عن المشتبه بإصابتهم بكورونا عبر تطبيق صحة مصرصحة الدقهلية: توزيع الأدوية على مرضى كورونا بالمنازلتموين الأقصر : صرف السلع التموينية بمبلغ 41.8 مليون جنيهمنال عوض: دمياط سجلت مؤشرات عالية في التعامل مع التعدياتتسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في دمياطالسائق الأمين.. سلم حقيبة بها مليون جنيه واكتفى بهدية 500 جنيه (فيديو)وزيرة الصحة: خدمات جديدة بتطبيق صحة مصر لتقديم مزيد من الإرشادات حول كوروناأخبار 24 ساعة.. الصحة تسجل أعلى إصابات ووفيات بفيروس كورونا"صحة أسوان": عينات المخالطين لنائبة المحافظ المصابة بفيروس كورونا سلبيةالوضع الصحي لحمدي الوزير.. ابنته تكشف تفاصيل الحالةبعد انتشار صورتها.. مستشفى منشية البكرى ترد على صورة السيدة المُلقاة أمامهابرلماني: الدولة لم تقصر على الإطلاق في تعاملها مع فيروس كورونافرج عامر يشيد بدعم الرئيس لأسر شهداء الأطقم الطبيةالزراعة تصدر نشرة بالإرشادات الواجب اتباعها لمحاصيل الموالح في يونيو

ملتزمون في السرير.. الجمهور يواسي محمد هنيدي بعد إصابته بهذا المرض.. شاهد

-  
محمد هنيدي

رد الفنان محمد هنيدي على تداول صورة له قد نشرها عبر حسابة بموقع التواصل تويتر بعد قيام عدد كبير من المتابعين بالتنديد بعدم احترامه لقرارات وزارة الصحة بعدم الطامة الحجر المنزلي.

وعلق هنيدي على الصورة الذي ظهر فيها على شاطئ البحر قائلاة "‏الصورة كانت من شهر وملتزمون بالحجر الصحي بس في السرير بسبب ميكروب في المعدة".

وانهالت عليه التعليقات من متابعيه وجاءت بين "‏‎الف سلامه يا هنيدي ان شاء الله سليمه⁦" و "‏‎انتا كويس" و "‏‎سلامتك يا فنان الف سلامه عليك" و "‏‎الف سلامه عليك ربنا يقومك با السلامه" و" ‏‎إن شاء الله تخف وتقوم بالسلامة ياهنيدي "و" ‏‎شفاك الله وعافاك".

وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي مشاركته في مسرحية 3 أيام في الساحل والتي شارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ثروت وبيومي فؤاد ومها ابو عوف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة