الوضع الصحي لحمدي الوزير.. ابنته تكشف تفاصيل الحالةبعد انتشار صورتها.. مستشفى منشية البكرى ترد على صورة السيدة المُلقاة أمامهابرلماني: الدولة لم تقصر على الإطلاق في تعاملها مع فيروس كورونافرج عامر يشيد بدعم الرئيس لأسر شهداء الأطقم الطبيةالزراعة تصدر نشرة بالإرشادات الواجب اتباعها لمحاصيل الموالح في يونيويعمل به الملايين.. برلماني: التشغيل الآمن للسياحة الداخلية المنقذ لعجلة القطاعفرج عامر يطالب الحكومة بتنفيذ المبادرة الرئاسية لحل مشكلات شركات التصديرنقل البرلمان تحذر من استخدام الكمامات المغشوشة داخل السكة الحديد والمتروبعد وفاة أحد أقاربها.. برلمانية: بعض صغار الأطباء أساءوا للمنظومة الصحية - فيديومطار سوهاج يطبق إجراءات التباعد بين الركاب لمواجهة كوروناالصحة: تلقي بلاغات الاشتباه في كورونا عبر تطبيق "صحة مصر"قاموس الإرهاب.. "سحرة فرعون" كيف يخرج الإرهابيون المصطلحات من سياقها؟«كاف» يوافق على منح 54 اتحادا إفريقيا 10.8 مليون دولاررئيس النيابة الإدارية يكشف موعد تسلم "معاوني دفعة 2012" العمل"ملاهي وقطار أطفال ومقاهي".. أمن الجيزة يطبق قرارات الدولة للحد من "كورونا"فيروس عادي جدا.. أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كوروناترامب يطالب بفرض قوانين الولايات المتحدة على مواقع التواصل..فيديومحافظ مطروح يكشف تفاصيل اكتشاف حالة كورونا بواحة سيوة .. فيديوالخرباوي: الاختيار تسبب في حالة من الذعر والإزعاج للجماعات الإرهابيةحميات سوهاج: شفاء 3 حالات كورونا بعد تناول العسل وحبة البركة ضمن بروتوكول العلاج

"هلا بالخميس".. اسمع النسخة الجديدة من الأغنية الشهيرة فى زمن الكورونا.. فيديو

-  

يحظى يوم الخميس، فى نهاية الأسبوع، بأهمية خاصة لدى الكثيرين، باعتباره نهاية أسبوع شاق، وبداية الاجازة الأسبوعية التى ينتظرها الكثيرون من من أسبوع لأخر، ويبدأون فيه خططهم لقضاء الإجازة بصورة مختلفة، لكن هذا الوضع تغير تماما فى ظل انتشار وتفشى فيروس كورونا المستجد القاتل، الذى أجبر الملايين على فرض العزل على أنفسهم فى منازلهم لمنع تفشى الفيروس.

وفى ظل الظروف الحالية، لجأ المغنى والملحن الشهير "معن برغوت" صاحب الأغنية الشهيرة "هلا بالخميس" لتغيير كلماتها لتتناسب مع الوضع الحالى، فى ظل العزل المنزلى المفروض، وحظر التجول فى عدد من البلدان.

ونشر برغوت فيديو عبر حسابه الرسمى بانستجرام، يغنى الأغنية بالكلمات الجديدة، والتى جاء فيها :" والله بالكورونا، هدا والله بالتعطيس، وإذ ما لقيت كمامة، غطى وشك بشى كيس، راح الخميس، بالبيت الخميس".

وعلق معن على الفيديو، وقال :"كتبولي كيف قضيتو الويكند بالبيت؟ الله يحميكم ويبعد عنكم كل أذى وشر ".

وفى سياق متصل تخطت أعداد ضحايا فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مليون إصابة، حول العالم، فيما توفى أكثر من 51 ألف و338 شخص، وفى المقابل تعافى من المرض القاتل 210 ألف و191 حالة، بحسب إحصائيات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

وسجلت الولايات المتحدة الأمريكية رقماً قياسياً فى أعداد الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد، "كوفيد 19"، خلال الـ24 الماضية بلغ 884 شخصاً، بحسب ما أعلنت جامعة "جونز هوبكنز".

ووفق موقع "سكاى نيوز" عربى، فإن الجامعة التي تعتبر مرجعاً في تتبّع الإصابات والوفيات الناجمة عن كوفيد-19 إن العدد الإجمالي للمصابين بالوباء الذين توفوا في الولايات المتحدة بلغ حتى اليوم 4475 شخصاً، في حين وصل إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 213 ألفاً و372 إصابة، بعدما تأكّدت في الساعات الأربع والعشرين الماضية إصابة 25 ألفاً و200 شخص إضافي بالفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة