تعهد بأن لا يتزوج على زوجته ودافع بقوة عن حقوق المرأة .. "القومي للمرأة" يرصد محطات رفاعة الطهطاوي"الأمم المتحدة" تبدي إعجابها بتقرير "القومي للمرأة" لرصد السياسات والبرامج الداعمة للنساءالأمم المتحدة تثمن دور مصر في تضمين احتياجات المرأة لمواجهة كوروناسفارة مصر فى كندا تروج للمواقع الأثرية والسياحية بإنفوجراف ثلاثي الأبعاد| صوروحشتنى يا سبعبع .. علا رشدى تنشر صورا جديدة من كوالس ب100 وشأنا و بنتي .. شريف منير بصحبة ابنته اسما فى عيد ميلادهاNetflix تقدم ميزة للأعضاء غير الفاعلينأصالة: ‏‎الأغنية جننتني.. خلتني أرقص وأفرح وأبكي بنفس الفيمتو ثانية.. تفاصيلتغريدات متبادلة.. أحمد فلوكس يثير الجدل بعلاقته مع الإعلامية اللبنانية ديالا مكيمطران المنيا يترأس صلوات الكاثوليك بعيد الصعود المجيدالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعشية تذكار السيدة العذراء مريمشهادة خلو من كورونا.. شمال سيناء تضع شروطا لعودة الموظفين الوافدين من المحافظاتفي حملة تموينية...محافظ الدقهلية: 62 مخالفة لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية4 آلاف جنيه غرامة.. تحذير من محافظ الجيزة لمخالفي قرار ارتداء الكمامةأحدهما ٦٥ سنة والآخر ٥٥ سنة ....خروج مسنين من العزل الصحى بقها بعد تعافيهما من كوروناترامب: سأوقع أمر تنفيذى بخصوص مواقع التواصل لن يجعلها فوق المسؤولية القانونيةالمدعى العام الأمريكى: إدارة ترمب تعد تشريعا حول منصات التواصل الاجتماعىالعالم يقترب من تسجيل 6 ملايين إصابة بفيروس كوروناترامب: لن أغلق حسابى فى تويتر بسبب الخلاف مع الصحافةترامب يصدر أمرا تنفيذيا يرفع الحماية القانونية عن وسائل التواصل الاجتماعى

"أبطال بلدنا".. أغنية جديدة تسلط الضوء على جهود محاربة كورونا|فيديو

-  
أغنية أبطال بلدنا

طرح الفنان محمد عدوية والفنانة جنات أغنية بعنوان أبطال بلدنا ، لتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩).
وعرض فيديو كليب ال أغنية التحركات الحكومية السريعة في بداية الأزمة والجهود الخارقة التي يبذلها الطواقم الطبية بمستشفيات العزل إضافة إلى جهود رجال الشرطة في تنفيذ حظر التجوال والمساهمة بشكل فعال في تقليل نسب الاصابة.
واختتم الفيديو بتسليط الضوء على الدور الكبير للقيادة السياسية، وحرص الرئيس السيسي على كشف الحقائق للمواطنين ومناشدتهم بالالتزام للعبور بأمان من هذه الأزمة.
وكان محمد عدوية قد نشر فيديو في وقت سابق من داخل الأستوديو، مؤكدا أن العمل يجري في هذه الظروف الصعبة من أجل الانتهاء من تسجل ال أغنية مع الأخذ بكل الإجراءات الوقائية.
ال أغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز شافعي.

فيديو كليب ال أغنية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة