بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

أشهر 5 جمل فى قاموس النكد الرجالى.. سمعتى كام منها فى العزل المنزلى؟

   -  

منذ فرض العزل المنزلى والتباعد الاجتماعى على الزوجين أن يقضيا وقتًا أطول مع بعضهما البعض على عكس نمط حياتهما المعتاد، أصبح الجميع يتخوف من اندلاع الخلافات الزوجية لأتفه الأسباب فقط بسبب الملل.

ومثلما طور الرجل حاسة سادسة تستشعر اقتراب "خناقة" مفتعلة من الزوجة، طورت الزوجات قاموسها الخاص للنكد الرجالى و"التلاكيك" التى دائمًا ما تكون بداية لمشكلة يخلقها الرجل من لا شىء فقط لأنه بحاجة لتفريغ طاقة غضبه أو ملله.

ولأن أيام الحظر حافلة بهذه المشاهد بسبب حرمان الرجال من مهربهم المفضل فى المقاهى وأمام مباريات كرة القدم، إليكِ أشهر 5 جمل فى قاموس النكد الرجالى. 

الفازة دى مش محطوطة مكانها ليه ؟

قد يبدأ الرجل خلال فترة العزل المنزلى، باكتشاف بعض التغيرات بقطع ديكور المنزل، والتى قد تكون تغيرت منذ شهور طويلة، ولم ينتبه لها خلال هذه الفترة، مثل أن يكون مكان إناء الزهور تغير ووضع بمكان أخر، يصبح هذا الأمر بالنسبة له كارثة، ليطرح سؤاله الذى يريد عليه إجابة فى الحال، وهو" الفازة دى مش محطوطة مكانها ليه ؟"

الأكل ناقصه ملح ياهانم

بعض الرجال يتحولون خلال فترة العزل المنزلى إلى نقاد طعام محترفين لديهم طيلة الوقت تعليقات سلبية على الطعام ويتدخلون أحيانًا فى مرحلة الطهى بتعليماتهم وملاحظاتهم بين من يرى ضرورة إضافة بعض البهارات والتوابل أو تقليلها، أو كمية المياه فى الطبخة أو حتى طريقة ترتيب مكونات الأكلة، وإذا لم تتبعى التعليمات بحذافيرها تبدأ مرحلة "التلاكيك" والانتقادات للأكلة.

إيه التراب اللى موجود على التربيزة ده ؟ 

يحرص الرجل خلال فترة جلوسه فى المنزل، بالبحث بدقة كما لو كان مفتش مباحث يبحث عن أثار جريمة جارى التحقيق فيها، فيبدأ بالبحث عن الأخطاء غير المرئية، وإذا عثر على بعض الأتربة المتراكمة على إحدى الأجهزة المنزلية يشعر بفرحة شديدة كما لو كان عثر على دليل اتهام خلال بحثه عن أثار الجريمة، ليصرخ بصوته قائلاً:" إيه التراب الموجود على التربيزة ده ؟" مع طلب بضرورة قيام بحملة تنظيف الأن على المنزل بأكمله للتخلص من جميع الأتربة الموجودة وغير الموجودة.

هاتى الريموت

قد لا يكون الرجل متابع لإحدى البرامج بالتليفزيون لجلوسه لفترة طويلة على المقاهى والكافيهات مع أصدقائه، ولكن خلال فترة جلوسه بالمنزل، يتحول لمتابع متشدد لإحدى البرامج ونشرات الإخبار، خاصة وقت متابعة المسلسلات المفضلة لأفراد عائلته، وذلك رغبة منه فى التحكم ليس أكثر.

زرار القميص ده ماتخيطش ليه ؟

يبدأ الرجل خلال فترة جلوسه بالمنزل، بالبحث فى ملابسه القديمة، ليعثر على بعض دلائل أخرى لإهمال زوجته، فإذا وجد قميص قديم يبدأ بالبحث فيه وعند عثوره على دليل واحد، يصرخ على زوجته قائلاً " زرار القميص ده ماتخيطش لحد دلوقتى ليه" رغم إنه لم ينوى ارتداء القميص وأصبح موضة قديمة بالنسبة له، لكنه يجد بذلك فرصة للتخلص من الملل الذى يشعر به.

الفازة مش محطوطة هنا ليه
الأكل ناقصه ملح
اهو غلاسة كده
زرار القميص ماتخيطش ليه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة