بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

علشان مايخرجش فى الحظر .. تسريحة شعر "مهينة" من أب فلبينى لطفله

   -  

مازال فيروس كورونا المستجد ينتشر فى كافة أنحاء العالم، والفلبين ليست استثناء، فكما هو الحال في معظم الأماكن الأخرى، قامت الحكومة بتطبيق برنامج العزل الاجتماعى أو المنزلى، وهو ما يتطلب من المواطنين عزل أنفسهم فى منازلهم والخروج للضرورة فقط.

ومع ذلك، فإن فرض هذا النوع من الإغلاق ليس بالبساطة التي قد يعتقدها البعض، خاصة عند التعامل مع الأطفال الصغار الذين اعتادوا قضاء معظم الوقت إذا كانوا يلعبون فى الخارج مع أصدقائهم، ولكن، على حسابهم، يأتي بعض الآباء ببعض الحلول الإبداعية .

في الأسبوع الماضى، انتشرت صور صبى صغير يبكى من قلبه بتسريحة شعر غير عادية على مواقع التواصل الاجتماعي الفلبينية، حيث حصل على أكثر من 60 ألف مشاركة وآلاف التعليقات، واتضح أن الصبى رفض بعناد أمر البقاء في المنزل، لذلك كان على والده أن يجد طريقة لإقناعه، فبدلاً من توبيخه أو معاقبته، أخذ ببساطة سكيناً وقام بتصفيف شعره ومنحه قصة شعر مهينة.

كما انتشر الصور، لم يعد الصبي سعيدًا بمظهره الجديد، لكن والده المبتسم يبدو سعيدًا جدًا بعمله، تم نشر الصور على فيس بوك من قبل الأخت الكبرى للصبى، والتي أوضحت أسباب قص الشعر غير الجذاب وشاركت أيضًا صورًا لأخيها وهو بتسريحة شعره عادية للمقارنة.

علق أحد الأشخاص على الصور قائلاً: "أريد أن أضحك ، لكنه يبدو بائسًا للغاية"، وكتب شخص آخر: "إن الأمر محزناجدًا، يبدو الصبي حزينًا للغاية.. حسنًا، إذا أبقاه بالداخل وأمنًا من الإصابة بالفيروس القاتل، فربما يستحق كل هذه الدموع"

الطفل
قبل وبعد التصفيف
مع والدته
مع والده
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة