تعرض للخراب وما زال محتفظا بجماله.. اعرف حكاية دير الحبيب فى أسكتلندايروّج له ترامب وأوقفته «الصحة العالمية».. «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج كورونا: مميت ويسبب العمى"المؤتمر" : جيش مصر الأبيض أفشل "مؤامرات الإرهابية" فى مواجهتهم البطولية مع فيروس كورونابينها اتهام كاذب للأمن.. مصادر تكشف اتهامات تواجهها "فتاة تيك توك"تنسيقية شباب الأحزاب تدعو العالم إلى مساندة الأطقم الطبية..فيديولحظة توقيع ترامب الأمر التنفيذي الخاص بمواقع التواصل .. فيديوكاف يصرف مساعدات فورية بقيمة 11 مليون دولار للاتحادات الإفريقيةجامعة طنطا تناقش دور البحث العلمي في التصدي لكوروناصور .. مستشفى العديسات بالأقصر : تعلن خروج 5 حالات شفاء من فيروس كوروناتوريد 296701 طن قمح بصوامع وشون البحيرةاستمرار حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بكفر الشيخبعد وصول متابعيه للمليون الأول.. أحمد صلاح حسنى يوجه الشكر لشخص بسبب صورة10 حلقات من الكوميديا الممتعة Space Force فى ليالى الحظربدء إلزام السائقين والمواطنين بارتداء الكمامة بوادي النطرونعمرو أديب: «هنفتح البلد إزاي وأرقام كورونا بتنط كده؟»محافظ القليوبية: سأقضي على مظاهر العشوائيه بكباري الرياح التوفيقيبعد كسر الـ20 ألف إصابة بكورونا..هل صدقت توقعات وزير التعليم العالي؟محافظ القليوبية: مشروع إحياء البتلو يستهدف صغار المربين وشباب الخريجينمع بدء عودة الموظفين من عطلة العيد.. ذعر في طور سيناء بعد إصابة 18 حالة بكوروناحبس متهمين بقتل مسن حاول اغتصاب فتاة فى روض الفرج

رئيس الوزراء: عزلنا بعض القرى ولا نستطيع ذلك بالمدن ذات الكثافة العالية

   -  

قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء في مؤتمر صحفى: "نحن لا نستطيع إغلاق المدن ذات الكثافات السكانية العالية، والحل الوحيد هو التزام المواطنين".

وأضاف مدبولي: استطعنا السيطرة على الحالات التي ظهرت في المحافظات بعمل عزل للقرى التي ظهرت فيها الحالات، ولكن لا نستطيع تطبيق ذلك في الأماكن ذات الكثافة العالية.

وأكد المهندس مصطفى مدبولى، أن الحكومة كلها تعمل على قلب راجل واحد من أجل حماية جموع المصريين من انتشار فيروس كورونا، وتجتمع بشكل يومى لبحث هذا الملف.

وقال رئيس مجلس الوزراء خلال مؤتمر صحفى: "مفيش حاجة اسمها خسائر مالية.. وصحة المصريين أهم".

وكان قد ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أمس الأحد، اجتماع بشأن التحديات التى واجهت عددا من الجهات فى موجة الطقس السيئ، مؤكدا فى مؤتمر صحفى أن حجم مياه الأمطار التى شهدتها مصر وصل نصف مليار متر مكعب.

ومن المقرر أن تعقد نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الاثنين، اجتماعا مع الجمعيات الأهلية المشاركة في تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وبحضور الهلال الأحمر المصرى وبيت الزكاة والصدقات لدراسة الطرق المثلى لتقديم الدعم للاسر والقرى المتضررة من موجة الطقس السيئ التى ضربت البلاد خلال اليومين الماضيين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة