"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروباضبط تاجر مخدرات بحوزته أكثر من 200 طربة حشيش في بالجيزةالكمامة إجبارى وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالفين.. غدا بـ"اليوم السابع"الصحة: تسجيل 1289 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة وتعافى 152 مصابًاالصحة: شفاء 5511 حالة من فيروس كورونا وخروجها من المستشفيات العزلالصحة : 6237 حالة تحولت نتائج عيناتها من إيجابى لسلبى لفيروس كورونا"الصحة": تسجيل أعلى معدل يومى لإصابات فيروس كورونا بـ1289 حالة ووفاة 34"أهلاوية وأحب الملوخية وهذه علاقتي ببناتي".. رانيا يوسف تتجاوب مع متابعيهابينها"بـ100 وش" و"الفتوة".. تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسلات رمضانبعد إصابة رجاء الجداوي.. أحمد داود يطمئن جمهوره عن حالة فريق "لعبة النسيان"رد فعل ريا أبي راشد بعد عودة برنامجها "scoop with raya"القطط واليهود.. شائعات خاطئة تسببت فى انتشار الأوبئة بين الناس قديماالحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ قطا سقط من شرفة.. وصاحب البلاغ: مصر دى ولا أوروبازى النهاردة.. شاهد بأحداث مجلس الوزراء يؤكد إلقاء متجمهرين مولوتوف على مجلس الشعبمصرع شاب إثر حادث تصادم سيارة بطوخ فى القليوبيةالمعركة تشتد بين ترامب وتويتر.. وفيسبوك يدخل على خط المواجهة | فيديوشباب إمبابة يحولون شارع 15 بالرسومات والألوان النوبية الجذابة .. فيديوصباح البلد يعاود تقديم فقراته بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.. غداسكاي: ميلان مهتم بخدمات لاعب وسط بيرنلي

عروسان يقيمان حفل زفاف بالبث المباشر عبر فيسبوك بحضور 300 ضيف "من منازلهم"

   -  

مع اتخاذ تدابير احترازية لمواجهة تفشي  COVID-19، والتى يأتى على رأسها اللجوء للعزل المنزلى والتباعد الاجتماعي،  ابتكر زوجان بريطانيان طريقة ذكية لضمان استمرار حفل زفافهما بعد 18 شهرًا من التخطيط.

ابتكر ريتشارد جروم وكيرستن روبسون، كلاهما 26 عامًا، طريقة للاحتفال  بحفل زفافهما،بعد إلغاء حفلات الزفاف في المملكة المتحدة،  حيث عقد الزوجان حفل زفافهما قبل شهر من الموعد الذي كانا يخططان له في الأصل وسط الوباء المستمر والقيود الناتجة عنه.

وقال كيرستتن : "لقد شعرنا أن القيود أصبحت أكثر صرامة ولم نرغب في المخاطرة بإلغاء حفل الزفاف بالكامل"،  مشيرة إلى أنهم عقدوا الحفل في كنيسة مجاورة، في خدمة حضرها 12 شخصا فقط .

وأشارت كيرستن إلى أنه تم بث الحفل لايف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث شارك 300 ضيف الحفل، حيث ظهروا من منازلهم مرتدين ملابس الزفاف الخاصة.

قام الضيوف  الذين انضموا إلى الزوجين في زفافهم بالحجر الذاتي بالاستعداد للحفل قبل أسبوع،  و ساعد الحضور على تزيين الكنيسة بينما تم حث بقية الضيوف على تسجيل الدخول للخدمة.

وأضافت كيرستين "أنا وريتشارد محبون حقيقيون للتكنولوجيا، لذا أنشأ أصدقاؤنا البث المباشر على Facebook الذي كان في الأساس هاتفًا محمولًا مدعومًا على منصة موسيقية حتى يتمكن الجميع من مشاهدتنا في الممر"

"نحن نعلم أن 304 شخصًا على الأقل شاهدوها من جميع أنحاء إنجلترا وعائلتي من أيرلندا الشمالية، لذا امكنهم على الأقل مشاركة اليوم معنا..الأشخاص الذين تحدثنا إليهم حتى الآن قالوا إنهم شعروا بأنهم جزء من من الحفل، حتى من مسافة بعيدة، ويسعدنا حقًا أننا تمكنا من توفير هذا الخيار لهم ".

وقال ريتشارد، كان من الغريب السير في الممر في الكنيسة ذات سعة 1100 شخص وهي فارغة إلا من وجود 14 شخصً فقط، مؤكدا انهما سيقضيان شهر عسل مميز بعد انتهاء الأزمة .

حفل زفاف بحضور 12 ضيف
زوجان يبثان زفافهما لايف على فيسبوك
حفل زفاف افتراضى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة