بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

عائلة كاردشيان تتبرع بمساعدات ومعقمات طبية للحكومة الأمريكية لمكافحة كورونا

   -  

أعلنت عائلة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشان التبرع بمساعدات ولوازم طبية إلى الحكومة الأمريكية لمواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد سعى الكثير من المشاهير بالمُبادرة في دعم القطاع الصحي كل بحسب إمكانياته، أمثال النجمة العالمية ريهانا التي تبرّعت بمبلغ 5 ملايين دولار من خلال جمعيتها الخيرية Clara Lionel Foundation..

وأعلنت كل من كايلي جينر ووالدتها كريس جينر للتبرع بمعقمات اليدين على المستشفيات المتواجدة في غرب كاليفورنيا بسبب وجود نقصٍ حاد في سلسلة توريدهما، حيث تنوي كايلي بالبدء بتصنيع مُعقّمات اليدين في مصانع علاماتها للمكياج Kylie Cosmetics "كايلي كوزمتكس"، ومصانع علامتها لمُستحضرات البشرة Kylie Skins "كايلي سكنز"، وفقا لموقع TMZ الأمريكي.

وستضع كايلي في كل عبوة من معقم اليدين رسالةً للعاملين في القطاع الصحي تقول فيها: "إهداء للمستجيبين الأوائل الذين يعملون لدعم مجتمعاتنا".

وفي السياق نفسه، نشرت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" فيديو أمس تشرح فيه إمكانية بدء علامتها لتصنيع الملابس الداخلية SKIMS بإنتاج أقنعة الوجه للتقليل من النّقص الحاد فيها في ظل تفشّي فيروس كورونا.

وصرحت كيم "لقد كنا نستكشف ذلك، عن كيفية عمل أقنعة من الدرجة الطبية، وكيفية صنع الأشياء التي ستكون مفيدة في المستشفيات".

وأضافت كيم كاردشيان "إننا نعمل مع شركائنا في الشركات الأخرى الذين تبرعوا بالأقنعة، ونعمل مع شركتي للعطور لإنتاج المعقمات"، كما وصفت كيم عملية التطوير بقولها "تحول كبير في ما نقوم به، ونحن سعداء للغاية؛ لأننا نرى بعض المعلومات الجيدة بأننا سنتمكن من المُساعدة".

يذكر بأن نجم تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أعلنت الأسبوع الماضي أن خط انتاج ملابسها الداخلية المعروف باسم SKIMS سيتبرع بمليون دولار لـ "العائلات المتضررة من فيروس كورونا المستجد".

kim
9998995582
download
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة