شهادة خلو من كورونا.. شمال سيناء تضع شروطا لعودة الموظفين الوافدين من المحافظاتفي حملة تموينية...محافظ الدقهلية: 62 مخالفة لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية4 آلاف جنيه غرامة.. تحذير من محافظ الجيزة لمخالفي قرار ارتداء الكمامةأحدهما ٦٥ سنة والآخر ٥٥ سنة ....خروج مسنين من العزل الصحى بقها بعد تعافيهما من كوروناترامب: سأوقع أمر تنفيذى بخصوص مواقع التواصل لن يجعلها فوق المسؤولية القانونيةالمدعى العام الأمريكى: إدارة ترمب تعد تشريعا حول منصات التواصل الاجتماعىالعالم يقترب من تسجيل 6 ملايين إصابة بفيروس كوروناترامب: لن أغلق حسابى فى تويتر بسبب الخلاف مع الصحافةترامب يصدر أمرا تنفيذيا يرفع الحماية القانونية عن وسائل التواصل الاجتماعىترامب: كراهية ممثلي فيسبوك تجاهي كانت كبيرةمطار سوهاج يطبق إجراءات التباعد بين الركاب لمواجهة كورونا.. صورهى فوضى بالأمريكانى.. 24 ساعة حملت لأمريكا "قتل وسرقة واحتجاجات" (فيديو)رسميًا.. إعلان موعد عودة الدوري الإيطاليتشيلسي يختار بديل «كيبا»برلماني: ارتداء الماسك والتباعد الاجتماعي أهم عوامل نجاح خطة التعايش مع كوروناالعمل مستمر.. مساعد وزير السياحة والآثار تشارك في مفوضية الاتحاد الأفريقيلشراء مستلزمات التعقيم.. "الوطنية للصحافة" تدعم دار الهلال بـ١٠٠ ألف جنيهالوفد يُطلق حملة فحص فيروس كورونا للعاملين بالحزب والجريدةانخفاض الحرارة ورياح وشبورة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةإمام التنوير.. القومي للمرأة يحتفي بذكرى وفاة رفاعة الطهطاوي

بسبب وزنها .. منة عرفة تتسبب في إحراج على غزلان .. فيديو

-  

نشر اليوتيوبر على غزلان فيديو جديد من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".
وظهر على غزلان في الفيديو برفقة منة عرفة من داخل إحدى عيادات دكاترة التغذية والريجيم وقام على غزلان بالرهان على 10 آلاف جنيه أن لم تفقد منة عرفة على الأقل 4 كيلو من وزنها.

وأحرجت  منة عرفة حبيبها على غزلان بفقدانها 4 كيلو من وزنها بالفعل وحصلت منه على 10 آلاف جنيه قامت بالتبرع بها لصالح مستشفيات الحجر الصحى .

يذكر أن منة عرفة وعلى غزلان أثارا جدلا واسعا منذ فترة قصيرة، حيث ظهرت عدة صور أثناء تواجدها معا فى عديد من المناسبات دفع البعض إلى التأكيد على وجود علاقة ارتباط قد تتحقق فى المستقبل القريب.

View this post on Instagram

منة عرفة وعلي غزلان

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة