كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

بعد دعوات طردهم.. مفاجأة من مالك عقار كويتي للمستأجرين المصريين (فيديو)

-  
عمال مصريون في الكويت

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر موقف صاحب عقار في الكويت مع عدد من الوافدين المصريين في ظل الظروف التي يشهدها الكويت والعالم بمواجهة فيروس كورونا الجديد، أو ما بات يُعرف باسم «كوفيد-19».

وفي مقطع الفيديو الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من تاريخ أو مكان تصويره بشكل مستقل، قال صاحب العقار (عيد ثامر العازمي وفقا للمغردين): «لا تدفعون أجار إذا أجاكم المندوب قولوا له ما ندفع أجار، راجع صاحب البيت، الله يعطيكم العافية، وربنا ان شاء الله يفك المحنة عنا وعنكم..»، وفقا لموقع «CNN».

وتابع (العازمي): «ما تضيق إلا تنفرج والفلوس إلى باخذها منكم ما رح تغنيني، لا تدفعوا الأجار إلا عندما أعطيكم أمر من عندي أنا، وإذا في حد ما عنده سكن يسكن، وإذا في عندكم غرف فاضية خلوه يسكن يجزاكم الله خير».

ويأتي تداول هذا المقطع بأعقاب إثارة الفنانة الكويتية حياة الفهد، تفاعلًا واسعًا بعد مطالبتها بترحيل الوافدين والمصابين بفيروس كورونا من غير الكويتيين إلى بلادهم، حيث قالت في مداخلة هاتفية مع برنامج «أزمة وتعدي» المُذاع عبر فضائية «ATV» الكويتية: «احنا ملينا خلاص، وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، أطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون (يخرجون)».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة