حماية المستهلك عن الفيديو الخاص بمصنع السكر المتواجد تحت بير السلم: المصدر مجهول.. فيديونتوقعها أشد وأقوى.. مدير مستشفى النجيلة للعزل: وزارة الصحة قررت عودة المستشفيات تحسبا للموجة الثانية.. فيديوالباز يكشف مطامع أردوغان في لبنان والشرق الأوسط.. فيديوإيمان وهمان: الجالية المصرية فى أمريكا متحمسة للمشاركة في انتخابات الشيوخ.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم العامل المعتدى عليه أثناء إخلاء التجمعات بشاطئ النخيلالجيزة: إزالة عقارات مخالفة مقامة على أرض زراعية في أبوالنمرسالجيزة تكثف استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخ "صور"الاحتجاجات تتصاعد في بيروت ..وحكومة دياب تترنحتعرف على استعدادات محافظة القاهر لانتخابات مجلس الشيوخ فى 15 معلومةمحلل: الحكومة اللبنانية تعيش لحظاتها الأخيرة والاستقالات سوف تتوالى (فيديو)خبير: النظام القطري يتعامل كعصابة وليس كدولة (فيديو)الكويت تصدر بيانًا جديدًا بشأن قرار حظر الطيران مع 31 دولة258 راكبا يغادرون إلى العاصمة الأمريكية واشنطن على متن طائرة الأحلامالزراعة : استمرار صرف الأسمدة الصيفية ..وخط ساخن لتلقى الشكاوىالأنبا مارتيروس يكرم أوائل الثانوية العامةطارق العشري: «المصري لا يملك لاعبين لمباراة الحرس.. وخايف ميطلعش عليا النهار»ربيع ياسين: محمود صابر في طريقه للاحتراف بالدوري التونسيهاني زادة: الزمالك والأهلي متساويان في الشعبية وعدد الجماهيرإبراهيم سعيد: الأهلي بعيد عن مستواه.. وأداؤه أمام إنبي «غير مقنع»الإسماعيلي يصرف دفعة جديدة من مستحقات لاعبيه قبل مواجهة المصري

تعافى امراة صينية تبلغ 47 عاما من كورونا دون دواء.. اعرف التفاصيل

   -  

أعلن علماء فى جامعة ملبورن الأسترالية شفاء سيدة صينية تبلغ من العمر 47 عاما، من فيروس كورونا، دون وصف أى مضادات حيوية أو أدوية مضادة للفيروسات لعلاجها، مؤكدين أنها كان لديها أعراض المرض المتمثلة فى ضعف عام وضيق فى التنفس وسعال جاف وحمى.

وقال العلماء إن السيدة وصلت إلى أستراليا قادمة من مدينة ووهان البؤرة الأولى لتفشى الفيروس، وتم اتخاذ إجراء وحيد من قبل الأطباء، تمثل فى إمدادها بالسوائل عن طريق الوريد للحفاظ على توازن الماء فى الجسم، وشفيت المريضة بالكامل عقب أسبوعين، كما أظهرت نتائج فحوصات دمها زيادة فى خلايا الجهاز المناعى.

واعتبر العلماء أن الأشخاص الذين يتمتعون بمناعة جيدة، قادرون على قهر فيروس كورونا المستجد ذاتيا، وفقا لموقع سبوتنيك، نقلا عن دورية Nature Medicine.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية عن تطبيق إلكترونى جديد يواجه المعلومات المغلوطة عن كورونا، ويعمل على نظامى Android وIos ، ويتميز التطبيق بخاصية تتبع جهات الاتصال لتنبيه المستخدمين، عندما تكون على اتصال مباشر مع مصاب.

يشمل التطبيق أيضًا مواقع مراكز الاختبار والعلاج القريبة، مناطق الخطر المحلية ومعلومات التوعية العامة ويساعدك على إجراء الفحص الخاص للأعراض لتخفيف العبء على الخدمات الصحية، ويقدم خارطة حرارية للمناطق المتأثرة بالفيروس.

وقال مسئول فى منظمة الصحة العالمية إن وباء فيروس كورونا العالمى "أبعد ما يكون عن الانتهاء" فى منطقة آسيا والمحيط الهادى، وإن الإجراءات الحالية لمنع انتشار الفيروس تمنح فقط بعض الوقت للدول للاستعداد لانتقال واسع النطاق للعدوى.

وقال تاكيشي كاساي المدير الإقليمي لمنطقة غرب المحيط الهادي في منظمة الصحة العالمية إنه حتى في ظل كل تلك الإجراءات، فإن خطر انتقال العدوى في المنطقة لن يزول ما دام الوباء مستمرا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة