بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

كايلى جينر تكرس شركتها لمستحضرات التجميل لإنتاج مطهرات اليد بسبب كورونا

   -  

أعلنت عارضة الأزياء وأيقونة الجمال فى العالم كايلى جينر اتجاه شركتها المتخصصة فى إنتاج مستحضرات التجميل، إلى تصنيع مطهرات اليد، بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى دفع الناس فى أغلب أنحاء العالم للالتزام بالعزل المنزلى والتباعد الاجتماعى لحماية أنفسهم من خطر العدوى.

ووفقًا لموقع مجلة "Hello" أكدت نجمة تليفزيون الواقع أنها تريد مساعدة الناس فى مكافحة الفيروس القاتل، ونتيجة لذلك سوف يصنعون غسول اليد والمطهرات، لكن لم يتم الإعلان بشكل رسمى هل المنتجات المصنوعة مثل Kylie Skin مجانية أم لا.

وأخذت كايلى المبادرة بمساعدة والدتها كريس جينر، ويحتوى مطهر اليد المخصص على رسالة خاصة لأول المستجيبين لدعم المجتمع، كما كشف ممثل العلامة التجارية، أنها ستقوم  مع مصانع Coty بتصنيع معقم اليدين دون أن يؤثر على إنتاج منتجات Kylie Skin.

وكانت كايلى جينر قد أعلنت الأسبوع الماضى، عن تبرعها بمليون دولار، للمساعدة فى توفير معدات واقية لموظفى الخدمات الطبية والرعاية الصحية الذين يقاتلون COVID-19.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة