بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

3 أبراج "قنبلة أنانية".. الحمل عشان يوصل والأسد لأنه عاشق للاهتمام

   -  

يفضل البعض الاستحواذ على كل شىء فى الحياة سواء فى العمل من حيث الترقية وزيادة الراتب الشهرى، والاستحواذ على الحب والاهتمام دون إعطاء مقابل فى الحياة العاطفية، أو الاجتماعية، وهؤلاء يتصفون بالأنانية وحب الذات، وقد يكونوا تابعين لبعض الأبراج الفلكية مثل برج الحمل والأسد والعذراء، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily".

 

برج الحمل.. عنده استعداد يوصل حتى على حساب صحابه 

يدخل برج الحمل دائماً في منافسة مع من حوله، فإذا رغب فى الحصول على شىء يفعل كل ما بوسعه ويقدم العديد من التنازلات للحصول عليه، حتى وإن كان على حساب اصدقائه، ولكن هذا لا ينطبق على كل مواليد برج الحمل، حيث يعمل بعضهم على مساعدة الأخرين فى تحقيق طموحاتهم ورفع مستواهم .

برج الأسد..بيحب يكون محور اهتمام الآخرين 

يفضل برج الأسد أن يشعر باهتمام من حوله، فإنه يرى نفسه دائماً بطل القصة والأخرون مجرد كومبارس فى الحكاية، كما يتصف بالأنانية وحب الذات، ورغم ذلك فأنه لا يشعر بنرجسيته مع الأخرين، الأمر الذى يغضب من حوله، ورغم ذلك فهو يحتاج لمن حوله ويتفاخر دائماً بمساعدتهم له فى أى شىء.

برج العذراء..بيشوف نفسه دايماً صح والباقى غلط

يعتبر برج العذراء من الأبراج التى ترى إنها الأكثر ذكاء والأخرين أغبياء لا يفقهون شيئا، لذلك ليس لديهم الحق فى توجيه انتقاد له أو إبداء رأيهم فى أى شىء، ولكن يعطى لنفسه الحق فى توجيه الانتقادات اللاذعة لمن حوله دون مراعاة لمشاعرهم،الأمر الذى يتسبب له الكثير من المشاكل مع من حوله، ومع ذلك فإنه أحياناً يتعاطف مع البعض ويتجاهل احتياجاته الخاصة، مقابل اسعاد الأخرين، لأنه يمتلك الصفتين الأنانية وحب الخير للآخرين.

حب النفس
حب الذات
الأنانية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة